عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة برشلونة أمام بوماس أونام المكسيكي فى كأس جوان جامبر

برشلونة
برشلونة

يدخل فريق برشلونة مباراته اليوم الأحد، أمام نظيره فريق بوماس أونام المكسيكي، فى كأس جوان جامبر على ملعب كامب نو، وهو اللقاء الأخير ضمن استعدادات البارسا للموسم الجديد.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

وتقام مباراة برشلونة ضد نظيره بوماس أونام، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساءً، عبر قنوات  beIN Sports 1 HD Premium.

ويذكر ان حقق فريق برشلونة لقب النسخة الأخيرة للمرة الـ44 في تاريخه بالفوز على يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 3-0 خلال المباراة التي أقيمت على ملعب يوهان كرويف.

وكان من المقرر أن برشلونة يواجه نظيره فريق خروما الإيطالي، لكن الأخير قرر الانسحاب في يونيو الماضي دون إبداء أسباب، حيث تم الأستعانة  بفريق بوماس.

فيما وقد خاص برشلونة خمس  لقاءات ودية استعدادية للموسم الجديد ، حيث تعادل في أول مواجهاتة ضد فريق أولوت وفاز على إنتر ميامي وريال مدريد، ثم تعادل فريق تشافي 2-2 مع يوفنتوس قبل أن ينهي جولته التمهيدية في أمريكا الشمالية بفوزه 2-0 على نيويورك ريد بولز نهاية الأسبوع الماضي.

وقد خاض برشلونة مباراته أمام فريق يوفنتسو الإيطالي وحقق الفوز بنتيجة 3/0 وكان من المقرر خوض مباراة هذا العام أمام روما لكن الفريق الإيطالي تراجع ومن ثم قرر البارسا مواجهة بوماس.

برشلونة يحقق فوز علي ريال مدريد

ومن ناحيه اخري أستطاع فريق برلشونة تحقيق فوزاً هاماً علي غريمه التقليدي ريال مدريد الموسم4 /0، والتي إقيمة حينها المباراة علي ملعب "سنتتياجو بيرنابيو" ضمن مباريات الأسبوع الـ29 من الدوري الإسباني.

وقد تمكن لاعبي برشلونة السيطره علي أحداث المباراة خلال، حيث لم يظهر حينها الملكي بالشكل المعتاد عليه خلال الموسم الماضي، حيث كان أبرز الغيابات للفريق كريم بنزيما النجم الفرنسي الذي يعتمد عليه الفريق، وذلك بسبب تعرضه حينها لإصابة.

حيث أفتتح أحداث المباراة عن طريق بيير أوباميانج لاعب، وجاء أحراز الهدف الأول في الدقيقة التاسعة العشروين منعمر اللقاء.

تابع موقع تحيا مصر علي