عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ 4.5 مليون جنيها.. فيلم تسليم أهالي يكتسح دور العرض في 4 أيام

فيلم تسليم أهالي
فيلم تسليم أهالي

استطاع فيلم  تسليم أهالي بطولة الفنانة دنيا سمير غانم بالتعاون مع والدتها الراحلة دلال عبد العزيز التي تحل ذكرى وفاتها الأولى اليوم الأحد الموافق 7 من شهر أغسطس، أن يكتسح دور العرض المصرية بإيراداته الساحقة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نجاحات فيم تسليم أهالي لـ دلال عبد العزيز ودنيا سمير غانم

فيلم تسليم أهالي يقترب من 5 مليون في 4 أيام

حقق فيلم تسليم أهالي في 4 أيام فقط منذ عرضه في يوم 3 أغسطس الجاري، ما يقرب من 4 ونصف مليون جنيها، ليتفوق على كلا من فيلم “كيرة والجن” لـ كريم عبد العزيز وأحمد عز، وفيلم “بحبك” لـ تامر حسني، وفيلم “عمهم” لـ محمد إمام.

ويعد فيلم تسليم أهالي بطولة كلا من  دنيا سمير غانم، دلال عبد العزيز، هشام ماجد، بيومي فؤاد، أوتاكا، لوسي، محمد حسني، فضلا عن النجوم شيكو، عمرو وهبة، جيلان علاء، محمد طعيمة، نبيل الحلفاوي، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

قصة فيلم تسليم أهالي

وتدور قصة فيلم تسليم أهالي حول، زوجين يحلم كل من الزوج الذى يعمل بمهنة الطب البشري في الهجرة إلى كندا، ولكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان وتفسد عليهم حلم الهجرة إلى كندا، وتجسد دلال عبد العزيز خلال أحداث العمل والدة الفنانة دنيا سمير غانم،بدور فتاة ضعيفة الشخصية .

ذكرى وفاة دلال عبد العزيز

من ناحية أخرى، تحل اليوم ذكرى وفاة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز الذي رحلت عن عالمنا بعد صراع دام لشهور مع فيروس كورونا المستجد، حتى لاقت أنفاسها الأخيرة على سرير المشفى بعد وفاة زوجها سمير غانم دون علمها بـ 3 أشهر، وحرصت ابنتها دنيا وإيمي على توجيه رسالة لها، فكتبت إيمي عبر موقع انستجرام، قائلة: “حبيبتي يا مامي ربنا يرحمك و يرزقك السعاده في الجنه انتي و بابي ، انتوا في قلبي و احلامي كل يوم، نرجوا الفاتحة".

وعن دنيا سمير غانم، فكتبت: “رب اجعل مقامها في الفردوس الأعلي عدد ما نبض قلبنا للشوق لها ، اللهم ارحمها و أذقها حلاوة الجنة و طيب الجنة و نعيم الجنة، ربنا يسعدك يا أجمل أم في الدنيا .. شكرا علي كل حاجة يا أمي”.

تابع موقع تحيا مصر علي