عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيمي سمير غانم توجه رسالة مؤثرة لوالديها: "أنتم دائمًا في أحلامي"

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

حرصت الفنانة إيمي سمير غانم على توجيه رسالة مؤثرة إلى والديها في ذكرى رحيل الفنانة دلال عبد العزيز اليوم، وعبرت في الرسالة عن عدم نسيانها لهم وأنهم دائمًا في قلبها وأحلامها.

تحيا مصر يرصد تفاصيل رسالة إيمي سمير غانم المؤثرة لوالديها في ذكرى رحيل دلال عبد العزيز

حيث نشرت إيمي صورة لوالدتها دلال عبد العزيز عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "حبيبتي يا مامي ربنا يرحمك ويرزقك السعادة في الجنة أنتي وبابي، أنتم في قلبي وأحلامي كل يوم، نرجو الدعاء".

وجاءت التعليقات كلها على منشور إيمي سمير غانم تتدعو للفنانة دلال عبد العزيز بالرحمة والمغفرة، وكان من أبرز تلك التعليقات تعليق الفنانة بشرى، حيث قالت: " ياااه فات سنة ؟؟؟ الوقت بيجري.. تعيشي وتفتكري ونفتكر معاكى، الله يرحمها ويحسن إليها".

وفاة الفنانة دلال عبد العزيز

ويذكر أنه في يوم السبت الموافق 7 من شهر أغسطس سنة 2021، كان الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم قد أعلن وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة، إنا لله وإنا إليه راجعون، أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما".

وكانت الفنانة دلال عبد العزيز قبل وفاتها مصابة بفيروس كورونا المستجد ودخلت بسبب تلك الإصابة المستشفى لمدة حوالي 3 أشهر مع زوجها النجم الراحل سمير غانم، ويذكر أن دلال توفيت بعد تقريبًا حوالي 80 يوم من وفاة زوجها النجم سمير غانم.

أخر أعمال دلال عبد العزيز

يعرض حاليًا في دور السينما فيلم “تسليم أهالي”، وهو تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، من بطولة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، بيومي فؤاد، دلال عبد العزيز، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، عبد الله مشرف، أحمد فتحي، محمد ممدوح، محمد حسني، وغيرهم، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

وحقق الفيلم في قائمة الإيرادات أمام شباك التذاكر منذ طرحه وحتى الآن أكثر من 4 مليون جنيه مصري.

تابع موقع تحيا مصر علي