عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اختفاء مصطفى فتحي يُثير الجدل في الاتفاق.. وصحف سعودية تشير لـ انتقاله لـ الأهلي

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

يواصل مصطفى فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق السعودي، غيابه عن المعسكر التحضيري للفريق الذي يقيمه في هولندا استعداداً للموسم الجديد.

تحيا مصر

غياب مصطفى فتحي عن نادي الاتفاق

ونوهت صحيفة الوطن السعودية، لـ الأسباب الي دفعت مصطفى فتحي، للغياب عن معسكر فريقه، وهي وجود مشكلة في التأشيرة الخاصة به، ولكن إدارة نادي الاتفاق اعتبروا ذلك محاولة من اللاعب لـ الضغط على الفريق للموافقة على عرض النادي الأهلي.

وارتبط اسم صاحب الـ 26 عام، بالانتقال لـ القلعة الحمراء، وبات اللاعب قريب من الانتقال لصفوف النادي الأهلي، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، لذا يحاول اللاعب الضغط على إدارة ناديه السعودي للموافقة على عرض الأحمر.

أرقام مصطفى السبب في عدم موافقة إدارة الاتفاق على رحيله

وتعد أرقام لاعب الزمالك السابق، السبب وراء رفض إدارة نادي الاتفاق السعودي، التخلي عنه لـ النادي الأهلي، فاللاعب أحد مكاسب الفريق خلال الموسم الماضي، وهو السبب المباشر وراء تواجد الاتفاق في الدوري السعودي، حيث أنقذه من الهبوط إلى الدرجة الأدنى في الدوري السعودي.

تمكن مصطفى، رفقة نادي الاتفاق من تسجيل 4 أهداف، وصناعة 6 آخرين، في إجمالي 14 مباراة خاضهم مع الفريق، بعد أن تم التعاقد معه خلال موسم الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من نادي الزمالك، بعقد يمتد حتى عام 2025.

تعاقد الأهلي مع مصطفى فتحي

ويرغب النادي الأهلي، في تدعيم مركز الأجنحة لديه بصفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك لسد عجز الفريق في تلك المنطقة، والتي يعاني فيها النادي من تكرار إصابات لاعبيه، فخلال الموسم الجاري أصيب كل من ( حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، لويس ميكيسوني، صلاح محسن)، لذا فالفريق يرى أنه بحاجة لصفقة مصطفى فتحي، حتى يعمل على تدعيم هذا المركز بالتحديد.

 

تابع موقع تحيا مصر علي