عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

براعم حى الأسمرات في يوم رياضي بإتحاد الشرطة تحت رعاية الرئيس السيسي

براعم حى الأسمرات
براعم حى الأسمرات في نادي الشرطة

قامت وزارة الداخلية بدعوة براعم وشباب حى الأسمرات لممارسة جميع الأنشطة الرياضي والإستمتاع بقضاء يوم رياضى وترفيهى حيث تم إصطحابهم إلى إتحاد الشرطة الرياضى وتوزيع الملابس الرياضية عليهم لممارسة جميع الألعاب الرياضيةبالإتحاد، وذلك فى إطار مبادرة "كلنا واحد" تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتُعد المبادرة الأولى من نوعها والتى تؤكد على الدور المجتمعى لوزارة الداخلية الذى يكتسب أهميته يوماً بعد يوم، ويوضح مدى حرصها على دعم ومساندة كافة الفئات المجتمعية وبخاصة قاطنى المجتمعات الحضارية الجديدة والتى حرص الرئيس على إنشائها منذ اللحظة الأولى لتولى المسئولية كبدائل للمناطق التى شكلت على مدار سنوات طويلة خطورة على قاطنيها وذلك لتوفير حياة كريمة لهم.

مشاركة البراعم في الأنشطة الرياضية

تضمنت الزيارة مشاركة البراعم والشباب فى عدد من الأنشطة الرياضية والترفيهية المختلفة ، وتوزيع عدد من الهدايا الرمزية على المشاركين ، الأمر الذى كان له بالغ الأثر فى نفوس هؤلاء الشباب سسوالذين أعربوا عن خالص شكرهم لأجهزة وزارة الداخلية على تلك المبادرة ، وعلى ما لمسوه من إهتمام يؤكد مدى حرص وزارة الداخلية على مد جسور التواصل مع مختلف فئات المجتمع.

مبادرة كلنا واحد

مبادرة "كلنا واحد" تُعد واحدةً من أكبر المبادرات المجتمعية التى أطلقتها وزارة الداخلية فى إطار الدور المجتمعى لمنظومة العمل الأمنى ، وتأتى فى إطار توجيهات القيادة السياسية بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية الإجتماعية للمواطنين.

ضبط عصابة سرقة متعلقات المواطنين من داخل سياراتهم بالقاهرة

تمكن رجال المباحث بالقاهرة من ضبط شخصين بالقاهرة لقيامهما بإرتكاب وقائع السرقة من داخل السيارات بأسلوب "كسر الزجاج" ، وامر اللواء محمد عبد الله مدير مباحث القاهرة باخطار النيابة للتحقيق .

بداية البلاغ

تبلغ لقسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة من ربة منزل ، مقيمة بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة بالقاهرة قررت بأنه عقب قيامها بركن السيارة ملكها بدائرة القسم وبداخلها مبلغ مالى ، ولدى عودتها إكتشفت كسر زجاج السيارة وسرقة المبلغ المالى.

إجراء التحريات

بإجراء التحريات وجمع المعلومات بالإستعانة بالتقنيات الحديثة التي اشرف عليها اللواء علاء بشندي مدير المباحث الجنائية بالقاهرة أمكن تحديد مرتكبى الواقعة شخصين ، لأحدهما معلومات جنائية ، مقيمان بدائرة مركز شرطة طوخ بالقليوبية تم إستهدافهما وضبطهما حال إستقلالهما السيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة "مستأجرة" وكذا سيارة أخرى "مستأجرة".

مواجهة المتهمين

وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة بأسلوب " كسر الزجاج " وأضافا بإنفاقهما المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية .

تفتيش مسكنهما

وبتفتيش مسكنهما تم العثور على (7 هواتف محمولة – جهاز "لاب توب" – مجموعة من الحقائب الخاصة بأجهزة الكمبيوتر"لاب توب") مجهولين المصدر، وبمناقشتهما عن مصدر تلك المضبوطات أقرا بأنها من متحصلات وقائع سرقات أخرى بذات الأسلوب بإستخدام السيارتان المضبوطان بحوزتهما تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي