عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يختتم تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة المقاصة

تحيا مصر

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته غدا الاثنين  على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمباراة المقاصة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تدريبات الزمالك استعداداً لمواجهة المقاصة

ويخوض الفريق تدريبه الختامي  غدا على ملعب النادي قبل الانتظام في معسكر مغلق لمدة ٢٤ ساعة بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي استعدادا للمباراة المرتقبة.

مباراة الزمالك ومصر المقاصة 

ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الفارس الأبيض لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط حتى يقترب من حسم لقب الدوري، فالفوز يقربه بشدة من اللقب للمرة الثانية على التوالي والرابعة عشر في تاريخه.

أما فريق مصر المقاصة، فليس لديه أمل البقاء مع الكبار في الدوري ، وذلك بعدما احتل المركز الأخير في جدول الترتيب، لذا فالخسارة غدا امام الزمالك تعني هبوطه رسمياً لدوري القسم الثاني.

آخر مباراة للزمالك في الدوري

وكان قد حقق الزمالك فوزاً كبيرا على حساب فريق الجونة، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، سجلهم كل من أحمد سيد زيزو هدفين، إمام عاشور هدف، وسيف الدين الجزيري هدف، فيما سجل إسلام عبد النعيم عمل الجونة الوحيد في المباراة.

ترتيب الزمالك في الدوري

ويحتل نادي الزمالك المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 69 نقطة جمعهما من الفوز في 22 مباراة، تعادل في 3 مواجهات أمام كل من الأهلي، البنك الأهلي، فاركو، وخسر في 4 لقاءات أمام كل من الأهلي، سموحة، إنبي، طلائع الجيش، ويتبقى له بخلاف مواجهة المقاصة، 4 مواجهات أمام كل من المصري البورسعيدي، الاتحاد السكندري، فاركو، إيسترن كامباني.

أما فريق مصر المقاصة، فيحتل المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة جمعهما من الفوز في مواجهتين، تعادل في 9 مباريات وخسر 18 مباراة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي