عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ورحمة أمي ما حصل.. ميادة الحناوي تكشف حقيقة خضوعها لعمليات تجميل

تحيا مصر

كشفت الفنانة ميادة الحناوي حقيقة خضوعها لعمليات تجميل، وذلك بعد إدعاءات البعض بسبب صورة نشرها لها نادر سعد، مشيرة إلى أن كل هذه الأقاويل عارية تمامًا من الصحة.  

تحيا مصر يرصد حقيقة خضوع ميادة الحناوي لعمليات تجميل.

ميادة الحناوي تنفي خضوعها لعمليات تجميل

قالت ميادة الحناوي خلال لقائها في برنامج يلا تريند: "مالي علاقة بمواقع التواصل الاجتماعي إطلاقًا، دائمًا بيطلعوا عني شائعات فظيعة، والفنان معرض لأي شيء، ورب العالمين هو اللي بيشفي وهو اللي بياخد الروح، وطلعوا أي شيء عني ما بيهمني".

وتابعت بشأن عمليات التجميل قائلة: "أعوذ بالله لا ورحمة ماما ما حصل، أنا اللي فيه دا لأني لا بدخن ولا بشرب حاجة، وبنام بكير، وهرد عن سبب انتشار شائعات عني لكن كل شيء في الوقت المنيح".

وأضافت: "مدينة حلب الحبيبة مسقط رأسي، عانت الويلات وما زالت، الله يفرجها عليها وعلى سوريا بلدنا كلها، أتمنى لها كل السعادة والهنا والاستقرار، بشتاق لها دائمًا، بحبكن من كل قلبي، ولا تصدقوا الشائعات المغرضة، وهرد بالوقت المناسب".

مشوار ميادة الحناوي الفني 

ولدت ميادة الحناوي  في سوريا عام 1962، عام 1977 اكتشفها موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب أثناء تواجده في إحدى السهرات في مصيف بلودان بسوريا، حيث أعجب بصوتها الجميل ووعد بإطلاقها فنياً، إلا أن فكرة الفن لم تكن واردة في ذهن ميادة.

عام 2103  عادت  ميادة الحناوي إلى الساحة الفنية من خلال أغنية "كردستان" من كلمات الشاعر الكبير الراحل محمد مهدي الجواهري، وكانت قد صورتها مؤخراً تحت إدارة المخرج فادي حداد في بيروت. 

شائعة وفاة ميادة الحناوي

نفت تماضر غانم  مديرة فرع دمشق لنقابة الفنانين السوريين شائعة وفاة ميادة الحناوي​، مؤكدة أنها بخير وبصحة جيدة بعد التواصل معها عبر الهاتف.

أكدت تماضر غانم في تصريحات صحفية  أن أي خبر لم يصدر عن النقابة حصراً فهو عار عن الصحة تماما، وأضافت تماضر غانم  :" شائعات الوفاة تلاحق العديد من الفنانين السوريين في الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من بينهم الممثل السوري أيمن زيدان والممثل السوري محمد الشماط ،ويجب التأكد من صحة الخبر قبل نشره.

تابع موقع تحيا مصر علي