عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خطيب المجني عليها خطف وهتك عرض المتهمة..تفاصيل جديدة في واقعة مقتل فتاة كفر الدوار

فتاة كفر الدوار
فتاة كفر الدوار

أمرت نيابة مركز كفر الدوار في محافظة البحيرة حبس المتهمة بقتل خطيبة حبيبها بكفر الدوار بالبحيرة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكذلك حبس خطيب المجني عليها أيضا بتهمة خطف وهتك عرض المتهمة بعد نشوب علاقة عاطفية بينهما لمدة عامين.

 تحيا مصر

وكشفت التحقيقات التي أجراها محمد عبدالوهاب وكيل النيابة كفر الدوار وسكرتارية تحقيق محمود سمير عن وجود علاقة عاطفية بين المتهمة "رحمة .ف" والمتهم "مصطفى .ف" واستغل المتهم صغر سن المتهمة البالغة من العمر 15 سنة، وأقام معها علاقة جنسية، على مدار أكثر من عامين، وطلب منها خلالها الأموال لتدبير احتياجات الزواج حتى بدأ في الابتعاد عنها وخطبة فتاة أخرى.

التحقيق في واقعة فتاة كفر الدوار

وتوصلت التحقيقات إلى أن المتهمة في واقعة مقتل فتاة كفر الدوار حاولت التخلص من حياتها بتناول مبيد حشري إلا أن أهلها قاموا بنقلها إلى المستشفى الجامعي في الإسكندرية، وتلقت العلاج اللازم.

اعتراف المتهمة

وأوضحت المتهمة في اعترافتها، أنه عقب تقدم المتهم لخطبة المجني عليها المتوفاة إلى رحمة مولاها، قررت الانتقام منه في شخص المتوفاة وتربصت لها أثناء ذهابها إلى عملها واستدرجتها إلى الأراضي الزراعية، للمرور من خلالها متعللة بوجود سرادق عزاء على الطريق الرئيسى.

وأشارت المتهمة، إلى أنه ما أن ابتعدت عن أعين المارة حتى باغتت المجني عليها "أنغام .ر" وقامت بخنقها بقوة، وطرحتها أرضا، وصعدت عليها حتى فارقت الحياة، ثم استولت على هاتفها المحول.

اعتراف خطيب المجني عليها

واعترف المتهم خطيب المجني عليها في التحقيقات بأنه أقام علاقة جنسية مع المتهمة بقتل فتاة كفر الدوار، ثم تركها بدعوى سوء سمعتها، ثم تقدم لخطبة المجني عليها.

وبعرض أوراق القضية على أحمد وحيد، مدير نيابة مركز كفر الدوار، قرر حبس المتهمة "ر .ف" 4 أيام احتياطياً على ذمة التحقيقات بتهمة قتل المجني عليها، وبحبس خطيب المجني عليها 4 أيام احتياطياً بتهمة خطف المتهمة وهتك عرضها ثم تركها وتقدم لخطبة فتاة أخرى وهي المجني عليها.

وقرر مدير نيابة كفر الدوار إعداد مأمورية من قوات الشرطة للانتقال إلى محل الواقعة برفقة المتهمة لتمثيل الجريمة وعمل محاكاة لها، وبندب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على المتهمة لبيان صحة واقعة الاعتداء الجنسي عليها.

تابع موقع تحيا مصر علي