عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد فوز شباب الأهلي على الاتحاد.. شوبير: قطاعات الناشئين بها مناجم ذهب

تحيا مصر

علق أحمد شوبير الإعلامي بقناة أون تايم سبورتس، على نتيجة الفوز بثلاثية التي حققها شباب النادي الأهلي، على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، في إطار الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر

تعليق شوبير على مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

وقال شوبير، عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الاثنين : “إمبارح ريكاردو سوارش دفع بعدد كبير من لاعبي الأهلي الشباب وقدموا مستوى جدي جداً مع الفريق، وهنا لازم أهني وأبارك لمنظومة  الناشئين بالنادي الأهلي بقيادة خالد بيبو".

وأضاف: “أنا أكثر واحد على تواصل مع خالد بيبو، وكان بيقولي أنا عندي مناجم”.

وتابع: “وأنا قلت لكم إن قطاعات الناشئين في جميع الأندية سواء في الأهلي، الزمالك، الإسماعيلي، بها مناجم ذهب، وضربت مثال بالإسماعيلي، أحمد فتحي، حسني عبد ربه، ودلوقتي الزمالك، بقى عنده لاعيبة مميزة في قطاع الناشئين، ونجحوا معاه  ولكن هذا النجاح لم يحدث بالصدفة، وما فرق مع هؤلاء الشباب هي الاستمراراية، وأنا براهن على سيد نيمار أنه هيكون موجود مع المنتخب خلال المرحلة القادمة”.

وواصل: “إمبارح كمان علي لطفي، ظهر بمستوى جيد جداً، ودي خامس مباراة له لم تهتز خلالهم شباكه”.

وأردف: "كان من الممكن أن  لا يُكتب لتجربة ناشئي الأهلي النجاح، ولكن القلب الجامد هو ما دفع اللاعبين لتحقيق تلك النتيجة، ولكن ربما لا يُحسب لمجهودهم النجاح خلال بعض المباريات ولكن لابد من استمرار الدعم لهم.

وأتم: “يُحسب لـ أحمد سيد غريب تسجيله هدفين في أول مباراة له مع الفريق الأول، وكذلك يُحسد زياد طارق، على ثقته في تسجيل هدف مميز بتلك الطريقة”.

ترتيب الأهلي في الدوري

وارتقى النادي الأهلي بعد هذا الفوز العريض، للنقطة الـ 59 محتلاً بهم المركز الثالث في جدول الترتيب خلف كلاً من الزمالك صاحب المركز الأول برصيد 69 نقطة، وبيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 62 نقطة.

وحقق المارد الأحمر خلال 29 مباراة خاضهم إلى الآن في الدوري، 17 انتصاراً، وتعادل في 8 مواجهات، وخسر 3 لقاءات أمام كل من ( بيراميدز، سموحة، المصري البورسعيدي).

تابع موقع تحيا مصر علي