عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على معلق مباراة الزمالك ومصر المقاصة غداً فى الدوري

الزمالك
الزمالك

يستضيف نادي الزمالك نظيره مصر المقاصة، غداً الثلاثاء، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

معلق مباراة الزمالك ومصر المقاصة

ومن المقرر أن يتولي قيادة تعليق علي أحداث مباراة الزمالك ومصر المقاصة لمعلق المصري المعروف حاتم بطيشه، بمهمة التعليق الصوتي خلال الـ90 دقيقة.

ترتيب الزمالك في الدوري

فيما ويتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 69 نقطة ، وبفارق سبعة نقاط عن فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 62 نقطة، وعشرة نقاط كاملة عن الأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 59 نقطة.

نتيجة مباراة الزمالك والجونة

وفي وقت سابق أستطاع الفارس الأبيض حصد الثلاث نقاط والفوز علي فريق الجونة بنتيجة 4/1، في المباراة التي إقيمة على ملعب خالد بشارة، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

فيما ويقترب  نادي الزمالك من حصد لقب الدوري المصري حيث يحتاج لـ 9 نقاط حتى يحسم اللقب بشكل رسمي، وهو ما طلبه فيريرا من لاعبيه بالسعى لحصد اللقب قبل نهاية المسابقة.

ترتيب الزمالك في الدوري

فيما يحتل فريق الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 69نقطة ، حقق الفوز في 22 مباراة،  وحضر التعادل في 3 مواجهات أمام كل من الأهلي، البنك الأهلي، فاركو، وخسر في 4 لقاءات أمام كل من الأهلي، سموحة، إنبي، طلائع الجيش، ويتبقى له بخلاف مواجهة المقاصة، 4 مواجهات أمام كل من المصري البورسعيدي، الاتحاد السكندري، فاركو، إيسترن كامباني.

ومن ناحيه اخري يحتل فريق مصر المقاصة، المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة جمعهما من الفوز في مواجهتين، تعادل في 9 مباريات وخسر 18 مباراة.

مواعيد مباريات الزمالك القادمة في الدوري

يخوض فريق الزمالك مبارته ضد فريق مصر المقاصة يوم 8 أغسطس 

يواجه فريق الزمالك نظيره فاركو يوم 19أغسطس من هذا الشهر.

يلتقي فريق الزمالك  أمام فريق الاتحاد السكندري يوم الزمالك 23 أغسطس.

تقام مباراة فريق الزمالك أمام المصري البورسعيدي المصري يوم 26 أغسطس.

تقام مباراة نادي الزمالك ضد إيسترن كومباني يوم 29 أغسطس.

تابع موقع تحيا مصر علي