عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جبت 100% في الثانوية العامة وهغني مع محمد منير ديو.. أبرز تصريحات هلا رشدي في من مصر

تحيا مصر

فجرت الفنانة هلا رشدي، عدد من التصريحات الجريئة خلال حلولها ضيفة على الإعلامي عمرو خليل، في برنامج من مصر المذاع عبر قناة cbc.

ويرصدها تحيا مصر خلال السطور التالية:

أبرز تصريحات هلا رشدي

ناس كتير بتتصور معايا باعتباري حنان ترك

انتظروني في دويتو جديد مع الكينج محمد منير

عملت مدرسة في بداية حياتي

الوجع كان صعب لكن فترة مرضي هي أجمل فترة في حياتي.. كانت مليئة بلطف ربنا

كنت جايبة في الثانوية العامة أكثر من 100% ورفضت دخول كلية الطب ودخلت تجارة انجلش

الأمهات المصريات بيحبوني وبيشوفوني في الشارع يعيطوا

الرجالة بيتعبوا بس الست مخلوق قوي.. حاليًا شايلة مع جوزها المصاريف.

الحجاب معطلنيش عن الغناء.

أزمة هلا رشدي الصحية


وشاركت هلا رشدى، مؤخرًا متابعيها صورة لها من داخل المستشفى عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت على الصورة قائلة: "بصوا هوه أنا مابحبش الكلام ده بس بناء على إلحاح المرافقين قالولي أطلب منكم الدعاء عشان داخله أعمل عملية في ظهري دلوقتي إن شاء الله ولما اطلع بالسلامة بإذن الشافي المعافي أحكيلكم الحكاية من الأول لا إله إلا الله

وقالت هلا رشدي، خلال بث مباشر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «كنت متجهة يوم 14 مايو الماضي إلى إحدى الدول العربية، وأثناء هبوطي من الطائرة شعرت بشد عضلي شديد في قدمي، واتجهت للفندق، مع استمرار الألم».

أضافت:«أجريت مساج ولم أرتاح، ثم ذهبت إلى طبيب ممن يطلق عليهم »سمكرية« البني آدمين دول، ولم يفدني بشئ، ثم ذهبت ثاني يوم إلى الدكتورة، نفس النظام، قالت لي لدي غضروف على وشك الانفجار، ومع الضغط على أماكن معينة في جسمي الألم خف قليلًا، فقررت أن أنام، واستيقظت كنت سأموت من قدمي».

أردفت: «قررت أن أعود إلى مصر، وقلت أموت في بلدي أفضل،، وبالفعل عدت وأجريت رنين مغناطيسي، ووجدنا الغضروف انفجر، ونزل على العصب الشمال في قدمي، وقبل العملية حدثني ناس كثيرون، وشعرت أن هذا آخر يوم في عمري».

واستطردت: «عندما كنت في غرفة العمليات، أهلي كانوا يشاهدون أخبار كتيرة، مثل وفاة هلا رشدي، وأشياء أكثر من ذلك، لكن الحمد لله، وعندما استيقظت شاهدت المحلول الذي فيه الأشياء التي خرجت مني في العملية فعرفت قد إيه البني آدم هين».

هلا رشدي تتألق في مكتوب عليا

وشاركت المطربة هلا رشدى في مسلسل "مكتوب عليا"، رمضان المنقضى و المسلسل من بطولة أكرم حسنى، عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشا، وعدد من ضيوف الشرف منهم فيدرا، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكري

وتدور أحداث مسلسل مكتوب عليّا في إطار اجتماعي كوميدي، فبعد أن استيقظ جلال مكتشفًا كتابات غريبة على يده تصف أحداث يومه، يبدأ في اكتشاف أمور خطيرة، وأسرار لم يكن ليعرفها، ويستغله رجل أعمال كبير ليتورط في أمور لم تكن في الحسبان.

تابع موقع تحيا مصر علي