عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي لا يخسر في وجود علي لطفي.. أرفام مميزة لـ حارس الأحمر بعد مباراة الاتحاد

علي لطفي
علي لطفي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزاً كبيراً على نظيره الاتحاد السكندري، بنتيجة 3 أهداف نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، في إطار الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر

مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

وخرج المارد الأحمر، بشباك نظيفة للمرة الخامسة على التوالي، حيث حافظ حراس الأحمر على نظافة الشباك في كل من مباراة ( الجونة، مصر المقاصة، المقاولون العرب، فاركو، الاتحاد السكندري)، كما أنه أصبح الأكثر تهديفاً في بطولة الدوري بواقع 54 هدف.

وتحمل مشاركة علي لطفي الحارس الثاني في ترتيب حراس النادي الأهلي، في أياً من مبارياته، محمل الخير للفريق الأحمر، حيث لم يتعرض النادي الأهلي في أي مباراة كان حارسها علي لطفي، للخسارة، وكان الفوز هو حليف المارد الأحمر وحارسه.

وحرس لطفي، عرين الشياطين الحمر، خلال  الموسم الحالي في 5 مواجهات، وجميعها حقق فيها الأحمر المكسب على حساب كل من ( الإسماعيلي، الاتحاد السكندري، البنك الأهلي، المقاولون العرب، الجونة)، وفي جميع تلك المباريات استطاع صاحب الـ 31 عام الخروج بشباك نظيفة خالية من الأهداف.

مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

وشارك النادي الأهلي، في مباراة الأمس أمام ظعيم الثغر بعدد كبير من لاعبيه الشباب، وتمكن عن طريق كلاً من أحمد سيد غريب الذي سجل هدفين، وزياد طارق صاحب أجمل أهداف الاحمر في الدوري، في الوصول للنقطة 59 في سباق خطف المركز الثاني من نادي بيراميدز، الذي يحتله في الوقت الحالي برصيد 62 نقطة.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل النادي الأهلي، المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 59 نقطة، جمعهما من الفوز خلال 17 مباراة، تعادل في 8 مواجهات أمام كل من ( البنك الأهلي، فيوتشر، سيراميكا كليوباترا، طلائع الجيش، الزمالك، الجونة، فاركو، المقاولون العرب)، وخسر في 3 لقاءات امام كل من ( سموحة، بيراميدز، المصري البورسعيدي)، ويتبقى له 6 مواجهات أمام كل من ( المصري البورسعيدي، الإسماعيلي، إنبي، إيسترن كامباني، طلائع الجيش، سيراميكا كليوباترا).

 

تابع موقع تحيا مصر علي