عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على غيابات الزمالك أمام مصر المقاصة غداً فى الدوري المصري

الزمالك
الزمالك

يستعد نادي الزمالك لمباراته القادمة أمام فريق مصر المقاصة، غداً الثلاثاء، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

غيابات الزمالك عن مواجهة مصر المقاصة

كما يغيب إمام عاشور عن مباراة الزمالك المقبلة أمام مصر للمقاصة بعدما حصل على بطاقة حمراء أمام الجونة، وذلك بسبب احتفاله مع الجمهور، والذي تسبب في سقوط السور الحديدي للملعب.

فيما يغيب حسام عبد المجيد عن مواجهة المقاصة لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة الجونة.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك أمام مصر المقاصة عبر قنوات أون تايم سبورت.

نتيجة مباراة الزمالك والجونة

أستطاع فريق الزمالك تحقيق الفوز علي فريق الجونة بنتيجة 4/1، في المباراة التي إقيمة على ملعب خالد بشارة، ضمن منافسات مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويقترب نادي الزمالك بشدة في حصد الدوري المصري حيث يحتاج لـ 9 نقاط حتى يحسم اللقب بشكل رسمي، وهو ما طلبه فيريرا من لاعبيه بالسعى لحصد اللقب قبل نهاية المسابقة.

ترتيب الدوري المصري

يتصدر الفارس الأبيض جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 69نقطة ، حقق الزمالك الفوز في 22 مباراة، والتعادل في 3 مواجهات أمام كل من الأهلي، البنك الأهلي، فاركو، وخسر في 4 لقاءات أمام كل من الأهلي، سموحة، إنبي، طلائع الجيش، ويتبقى له بخلاف مواجهة المقاصة، 4 مواجهات أمام كل من المصري البورسعيدي، الاتحاد السكندري، فاركو، إيسترن كامباني.

ويقع فريق مصر المقاصة في المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة جمعهما من الفوز في مواجهتين، تعادل في 9 مباريات وخسر 18 مباراة. 

تابع موقع تحيا مصر علي