عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"حرمته من كل حاجة حتى الفرحة".. سعد الصغير يفتح النار على بوسي بعد وفاة والدها

سعد الصغير وبوسي
سعد الصغير وبوسي

خرج المطرب سعد الصغير لـ يهاجم المطربة بوسي، مفجرا مفاجئات جديدة حول علاقتها بوالدها وتفاصيل رفضها إعطائه أموال ليصرف على علاجها، فضلا عن تجنبها الحديث معه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات سعد الصغير عن بوسي ووالدها

سعد الصغير عن والد بوسي: كان نفسه انها تسلم عليه في التليفون في أخر ايامه

قال سعد الصغير في تسجيل صوتي عبر برنامج “أرب ود”: “أنا زعلان جدا من بوسي بجد مهما كان الأب، أنا أبويا وأنا صغير رماني ومكنش بيأكلني وخلاص بقيت سعد الصغير ومش حاجة لو اديته 1000 أو 2000 جنيه، هو كان نفسه أخر أيامه انها تسلم عليه في التليفون”.

سعد الصغير: “أخر كملة باباها قالهالها حسبي الله ونعم الوكيل فيكي”

وتابع سعد الصغير حديثه كاشفا عن حقيقة تصالح بوسي مع والدها قبل وفاته، فقال: “انتي حرمتيه من الفرح وكل حاجة، وأخر كلمة باباها كان قايلها حسب الله ونعم الوكيل فيكي، مكنتيش هتخسري حاجة انتي معاكي ملايين”.

استكمل: “أما عملت الشقة لأبوها قولتلها أنا هقول انك انتي اللي عملتي الحاجات دي، بوسي حتى معزمتيش أي حد في فرحها مع انه ليهم فضل كبير عليها زي أحمد السبكي لكن إحنا بالنسبالها بيئة”.

وفاة والد بوسي

جدير بالذكر، أنه رحل والد المطربة بوسي في الساعات الأولى من صباح يوم الأربع بعد صراع مع مرض الشيخوخة التي كان يعاني منها في فترته الأخيرة، اذ كان من المقرر أن يخضع لعملية جراحية في يوم الأربعاء المقبل، وأتى نبأ وفاته من أحد جيرانه مشيرا إلى أنه لفظ أنفاسه الأخيرة وحيدا في منزله.

وانتشرت أنباء بأن المطربة بوسي امتنعت عن حضور جنازة والدها، كما انها لم تنشر بيان نعي حتى الأن له عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

والد بوسي يطلب السماح من ابنته

من ناحية أخرى حل والد بوسي ضيفا على برنامج “سعد مولعها نار” الذي يقدمه المطرب سعد الصغير عبر قناة الشمس، وقال أثناء الحديث مع سعد الصغير أن كل ما قاله عن حق ابنته غير صحيح، وأن شخص ما دفعه ليقوم بذلك الفعل مستغلا ما يمر به من أزمة صحية وأزمة الوحدة التي يعيشها، موجها رسالة اعتذار لابنته، قال فيها: ""أسف وسامحيني غلطة وغلطتها وأنتي طيبة وكنتي بتبعتيلي فلوس دايما، وحد لعب في دماغي وخلاني أقول الكلام دا.. حقك عليا يا بنتي".

تابع موقع تحيا مصر علي