عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعاون بينهما.. زوجة ظافر العابدين تكشف كواليس أغنيتها الجديدة fire

تحيا مصر

تحدثت جوان فاريل، زوجة الفنان التونسي ظافر العابدين عن كواليس أغنيتها الجديدة fire والتي تشهد أول تعاون لها مع زوجها، وذلك خلال لقائها مع برنامج Et بالعربي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل أول تعاون بين ظافر العابدين وزوجته 

زوجة ظافر العابدين تكشف تفاصيل أول تعاون بينها وبين زوجها

أشارت زوجة ظافر العابدين إلى أن تلك الأغنية أول لقاء لها مع زوجها في عمل فني، اذ يعد العمل من إنتاجه ويظهر بها في الكليب كـ موديل في كليب الأغنية، مؤكدة أنه يسعى دائما لتشجيعها والوقوف بجانبها.

وأوضحت زوجة ظافر العابدين هدفها من الأغنية، فقالت: “هدفي كان نشر الطاقة الإيجابية والبهجة وأخلي المستمعين يرقصوا على أنغام أغنيتي، وكتبتها من فترة كبيرة”.

تفاصيل أغنية fire لـ  جوان فاريل

وكشفت جوان فاريل عن تفاصيل كليب أغنيتها الجديدة fire مشيرة إلى أنه تم تصوير مشاهده في لبنان ووجدو صعوبة في التصوير حيث عادو تصوير معظم المشاهد لمرات عديدة، والكليب من إخراج مجدي السميري.

فيلم غدوة أخر أعمال ظافر العابدين

جدير بالذكر، أنه يعد أخر أعمال الفنان ظافر العابدين مشاركته في فيلم “غدوة” من إخراج ظافر العابدين، وإنتاج تونس، وتدور أحداثه عن حالة حبيب الصحية التي تجمع بينه وبين ابنه من زواجه السابق أحمد، الذي يبلغ من العمر 15 عاما، لكن يؤثر الماضي السياسي لحبيب خلال سنوات الديكتاتورية في تونس على حاضره، فتنقلب الأدوار ويجبر أحمد على العناية والحفاظ على سلامة أبيه.

وتحدث ظافر العابدين عن العمل،  موضحا: “العمل جمع بين الحق والعدالة والإجتهاد لتحقيق الحلم، مجموعة مبادئ كانت صعبة تحطها في فيلم يبرزها، وكانت بتدور على أب وابنه، الإبن بيقضي أسبوع مع أبوه، فبيمر بظروف صعبة فالإبن اللي يبقى مسؤل عنه، العلاقة اللي جمعتنا في الفيلم كانت مبنيه على المصداقية فخلتني أحس انه ابني، في بينا تشابه عشان الواقعية، ودا أول دور بطولة ليه في فليم ولكن هو أثبت جدارته".

وعن تأثير العمل على المشاهدين فقال ظافر العابدين في لقاء تليفزيوني ببرنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي: "أول ساعة في الفيلم مكنتش قادر أتفرج وكنت متوتر رغم اني شوفته كتير، حسيت إني أول مرة أوريه للناس، كان شعور غريب لكنه إيجابي”.

تابع موقع تحيا مصر علي