عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر كمال ينتهي من تسجيل الأغنية الدعائية لـ فيلم "خطة مازنجر"

عمر كمال
عمر كمال

انتهى مطرب المهرجانات الشعبية، الفنان عمر كمال من تسجيل الأغنية الدعائية لـ فيلم “خطة مازنجر”، الذي تخوض بطولته الفنانة ياسمين رئيس.

تحيا مصر يرصد في ذلك القرير تفاصيل أغنية عمر كمال من فيلم خطة مازنجر

أغنية هو النهاردة ايه من فيلم خطة مازنجر

وتحمل أغنية عمر كمال الجديدة عنوان “هو النهاردة إيه"، من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان أحمد طارق يحيى ويستعد مطرب المهرجانات لطرحها خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويعد فيلم خطة مازنجر من بطولة ياسمين رئيس إلى جانب الفنان الكوميدي حمدي المرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، اسماعيل فرغلى، ياسر الطوبجى، محمد رضوان، الفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله.

دور ياسمين رئيس في فيلم خطة مازنجر

وتجسد ياسمين رئيس خلال فيلم خطة مازنجر دور فتاة شعبية تدعى فاتن، عفوية وقوية تقع في أزمة شديدة لكنها تعرضها للعديد من المواقف الكوميدية، ومن المقرر طرح العمل في السينمات خلال الفترة القليلة المقبلة.

عمر كمال يستعد لـ طرح أغنية خلينا سهرانين

من ناحية أخرى، يستعد عمر كمال قريبا، لطرح أغنيته الجديدة “خلينا سهرانين” الذي تسبب له في أزمة قوية بعدما استغل بها مقطع من أغنية الفنانة أم كلثوم التي أتت بعنوان “ألف ليلة وليلة”، وعرضته للمقاضاة من قبل جمعية الملحنين والمؤلفين والناشرين، والتي أصدرت بيان بأن ما فعله عمر كمال جريمة فنية يحاسب عليها، وأنها ليست المرة الأولى لاستغلاله الأغنيات دون أخذ إذن من الجمعية، فسبق وتم تغريمه 50 ألف جنيه بسبب إستغلاله لأغنية “قولوله سماح” للفنان تامر عاشور.

جدير بالذكر أنه أخر أعمال عمر كمال هي أغنيته الشهيرة “حلوين حلوين” بالتعاون مع المطرب الشهير عبد الباسط حمودة، وذلك عبد حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب والذي يعد التعاون الثاني بينهم بعد أغنيتهما “ضيعنا” التي جاء مطلعها: “شبعانين وعنينا مليانة مش محتاجين من حد إعانة واللي فجيبنا لو كان لينا كان زمانا ملوك بأمانة ضيعنا ياما كتير فلوس لا تاكلها نار ولا حتى سوس لا القرش علا فيوم مقامنا ولا خلانا ع الناس ندوس عمر، احنا ملوك النزاهة”.

تابع موقع تحيا مصر علي