عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالبحيرة

انقلاب سيارة أرشيفية
انقلاب سيارة أرشيفية

شهد طريق كفر الدوار – القاهرة الزراعي وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي، أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 3 أخرين، وتم تحرير محضر بالواقعة.   

تحيا مصر

تلقى اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة إخطار من مأمور قسم شرطه كفر الدوار، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي، أدى إلى وفاة شخصين وإصابة 3 أخرين.

أسماء المصابين

وأسفر الحادث عن إصابة كل من "عمر .ع.م" 19سنة ،كفر الدوار، اشتباة مابعد الارتجاج، و"مي .ص .ع "17سنة، كفر الدوار، كدمات وسحجات بالجسم، و"مصطفي أ.ص" 19سنة، كفر الدوار اشتباة مابعد الإرتجاج، ومصرع كل من  "ندى .ص.ع" 22سنة، كفر الدوار،جثه هامده تحت تصرف النيابة، و"محسن .م.أ" 25 سنة، كفر الدوار جثة هامدة تحت تصرف النيابة .

وتم عمل الفحوصات اللازمة للمصابين، والجثث تم وضعها بثلاجة حفظ الموتى ،لحين التصريح بالدفن، والنيابة العامة تباشر التحقيق في الواقعة.

مصرع شاب غرقا ببحر يوسف

وعلى جانب أخرشهدت محافظة الفيوم واقعة مصرع شاب غرقا، حيث عثر الأهالي على جثة الشاب غريقا ببحر يوسف في مدينة الفيوم، بمنطقة قحافة في نطاق قرية سنوفر التابعة لمركز الفيوم، أمام مطعم الطيب، وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى الفيوم العام، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق وكشف ملابسات الواقعة.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد إسلام لطيف مأمور مركز شرطة الفيوم، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة بورود بلاغاً من أهالي قرية سنوفر، بالعثور على جثة شاب في العقد الثالث من العمر، غارقاً في مياه بحر يوسف أسفل الطريق الدائري، أمام أحد المطاعم، وتم انتشال الجثمان.

وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة الفيوم، برئاسة المقدم محمد هاشم مفتاح، رئيس مباحث المركز، إلى محل العثور على الجثمان، وتبين أنها لشخص يدعى "علي إبراهيم.ع"، يبلغ من العمر 30 عاماً، ومقيم بقرية سنوفر، ومتوفي إثر غرقه في المياه في ظروف غامضة.

النيابة العامة

 وتم الدفع بسيارة إسعاف وتم انتشال الجثة، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، تحت تصرف النيابة العامة، التي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان ما بها من إصابات، وتحديد وقت وأسباب الوفاة، وإيضاح هل توجد شبهة جنائية في الحادث من عدمه.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الجثة، وظروف غرقها وملابساتها، وأخطرت الجهات المختصة لتولي التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي