عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع شاب غرقاً في مياه بحر يوسف بالفيوم

غرق أرشيفية
غرق أرشيفية

شهدت محافظة الفيوم واقعة مصرع شاب غرقا، حيث عثر الأهالي على جثة الشاب غريقا ببحر يوسف في مدينة الفيوم، بمنطقة قحافة في نطاق قرية سنوفر التابعة لمركز الفيوم، أمام مطعم الطيب، وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى الفيوم العام، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق وكشف ملابسات الواقعة.

 تحيا مصر

البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد إسلام لطيف مأمور مركز شرطة الفيوم، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة بورود بلاغاً من أهالي قرية سنوفر، بالعثور على جثة شاب في العقد الثالث من العمر، غارقاً في مياه بحر يوسف أسفل الطريق الدائري، أمام أحد المطاعم.

 الانتقال والفحص

وانتقل على الفور ضباط مركز شرطة الفيوم، برئاسة المقدم محمد هاشم مفتاح رئيس مباحث المركز، إلى محل العثور على الجثة، وتبين أنها لشخص يدعى "علي إبراهيم.ع"، 30 عاماً، ومقيم بقرية سنوفر، ومتوفي إثر غرقه في المياه في ظروف غامضة.

وعلى الفور تم استدعاء سيارة الإسعاف وتم انتشال الجثة، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، تحت تصرف جهات التحقيق، التي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان ما بها من إصابات، وتحديد وقت وأسباب الوفاة، وإيضاح هل توجد شبهة جنائية في الحادث من عدمه.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الجثة، وظروف غرقها وملابساتها، وأخطرت الجهات المختصة لتولي التحقيق.

الإنقاذ النهري ينتشل جثة طفل غرق  بترعة في الشرقية

وعلى جانب أخر نجحت قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن الشرقية في انتشال ثمان طفل غرق في مياه ترعة بقرية الزوامل، التابعة لمركز بلبيس، وجرى نقل جثة الطفل لمشرحة مستشفى الزوامل لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

البداية عندما تلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة شرطة النجدة بغرق طفل في ترعة بقرية الزوامل بجوار الوحدة المحلية دائرة مركز بلبيس وتم إخطار قوات الإنقاذ النهري وتم انتشال الجثمان.

النيابة العامة

وتبين بعد الانتقال والفحص  أن الجثة  لطفل يدعى «أحمد» يبلغ من العمر 10 سنوات، حاول الاستحمام بالترعة هربا من حرارة الجو وغرق لعدم إجادته السباحة وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الزوامل، وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، وجاري تحرير المحضر  اللازم بالواقعة، وإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي