عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمر بـ ظروف صحية سيئة.. وفاء صادق تكشف سبب غيابها عن الساحة

وفاء صادق
وفاء صادق

كشفت الفنانة وفاء صادق سبب غيابها عن الساحة الفنية خلال الفترة القليلة الماضية، مشيرة إلى أنها تمر بظروق صحية شديدة وتحتاج إلى الدعاء.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سبب غياب وفاء صادق عن الساحة الفنية لـ فترة

وفاء صادق: بمر بظروف صحية سيئة

كتبت وفاء صادق عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”: “وحشتونى قوى.. أنا أسفه بقالى فتره مش معاكمـ شويه ظروف صحيه سيئه... دعواتكم، ليكم وحشه بجد”.

أخر ظهور لـ وفاء صادق

وكان أخر ظهور للفنانة وفاء صادق على الساحة الفنية، مشاركته في مسلسل “أبو العروسة 3”، بدور والدة الشاب الذي يقع في حب هاجر ابنة سيد رجب وسوسن بدري في أحداث العمل، وهي تجسد شخصية أم صارمة تعشق أوالدها بينما تتعامل بخشونة مع الأخريين، انفصلت عن زوجها وتولت أمور نفسها وأولادها وهم بعمر الطفولة، ما دفعها تمر بالعديد من الأزمات التي جعلتها شديدة.

وفاء صادق في أبو العروسة 3

وشارك في بطولة مسلسل أبو العروسة 3 إلى جانب وفاء صادق، كلا من سيد رجب، مدحت صالح، نرمين الفقي، سوسن بدر، رانيا فريد شوقي، محمود حجازي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، خالد كمال، ميدو عادل، كوكي مجدي، نانسي صلاح، ندا عادل، ولاء الشريف، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي،  وكتبه هاني كمال، وإخراج كمال منصور.

الفنانة وفاء صادق

جدير بالذكر، أنه بدأت وفاء صادق حياتها الفنية في أواخر الثمانينيات وبداية التسعينيات وهي في عمر 19 عاما من خلال مشاركتها عدة أعمال درامية مثل "حساب السنين، الطاووس، حصاد الحب، السيرة العربية، الصمت"، وذاع صيتها بعد مشاركتها في مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”، بدور ابنة عبد الغفور البرعي للراحل نور الشريف.

أما عن مسلسلاتها فكانت زيزينيا، جسر الخطر، لدواعي أمنية، حد السكين، ساحرة الجنوب، كأنه إمبارح، ولاد ناس، فلانتينو، خارج السيطرة، دنيا تانية، وكانت مشاركتها الأخيرة في مسلسل أبو العروسة 3 الذي عرض قبل الماراثون الرمضاني 2022 وحقق مشاهدات عريممة وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي