عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فلاش باك.. ماذا فعل الأهلي أمام المصري في الدور الأول؟

تحيا مصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية أمام نظيره المصري البورسعيدي، في إطار منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

تحيا مصر

مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي:

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة مساء غد الأربعاء الموافق 10 من أغسطس الجاري، وتُذاع عبر فضائية أون تايم سبورتس في حضور كوكبة من نجوم الكرة المصرية القدامى.

ويأمل المارد الأحمر، في تحقيق الانتصار الثاني على التوالي، واقتناص الثلاث نقاط حتى يسير في طريقه نحو انتزاع المركز الثاني من فريق بيراميدز الذي يحتل الوصافة برصيد 62، أي بفارق 3 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 59، فيما يأتي الزمالك في المركز الأول برصيد 69 نقطة.

أما عن المصري ، فطموحه يختلف عن المارد الأحمر، فالفريق البورسعيدي، يطمح لتحقيق نتيجة إيجابية تمكنه من الابتعاد عن مناطق الهبوط لدوري القسم الثاني.

نتيجة مباراة الدور الأول

وكانت قد انتهت مواجهة الدور الأول بين الفريقين، بتفوق النادي المصري بنتيجة هدف دون رد، سجله في منتصف الشوط الأول، ليتلقى المارد الأحمر أول هزيمة له في بطولة الدوري، وكان يقوده فنياً حينها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

غيابات الأهلي أمام المصري

ويدخل النادي الأهلي، مواجهة الغد بلاعببه الناشين والعائدين من الإصابة، وذلك وفقاً لقرار مجلس إدارة النادي الذي أقر باستكمال الموسم بهؤلاء اللاعبين، وإراحة اللاعبين الكبار المستهلكين يسبب تزاحم المباريات.

ويغيب عن الأحمر كل من ( محمد الشناوي ، ياسر إبراهيم، علي معلول، محمود وحيد، حمدي فتحي ، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة ، أحمد عبد القادر ، طاهر محمد طاهر ، حسين الشحات، أكرم توفيق ، عمار حمدي).

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث برصيد 59 نقطة، جمعهما من الفوز في 17 مباراة، حيث كان قد حقق آخر فوز على حساب فريق الاتحاد بثلاثية نظيفة، تعادل في 8 لقاءات أمام كل من ( سيراميكا كليوباترا، البنك الأهلي، طلائع الجيش، فيوتشر، الزمالك، الجونة، المقاولون العرب، فاركو) وتلقى الخسارة في 3 مواجهات أمام كل من سموحة ، بيراميدز، المصري البورسعيدي.

تابع موقع تحيا مصر علي