عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كنت بربيها.. أم تعذب طفلتها حتى الموت بالصف

جثة طفلة
جثة طفلة

أقدمت ربة منزل على إنهاء حياة طفلتها صاحبة الـ 6 سنوات، بعد وصلة تعذيب لها بالضرب وخنقها حتى الموت بمنطقة الصف بالجيزة.

بداية الواقعة

بدأت الواقعة عندما تلقى مأمور مركز شرطة الصف، بلاغا من مفتش الصحة يفيد بقيامه بالكشف على جثة طفلة بدائرة مركز الشرطة، وتبين وجود شبهة جنائية في الوفاة، وبالانتقال تبين العثور على جثة طفلة تدعى «مريم. م. م » 6 سنوات، وبالفحص تبين وجود إصابات بالجثمان وآثار خنق.

التحريات تكشف مرتكب الواقعة

وكشفت التحريات، أن وراء ارتكاب الواقعة والدة المجني عليها، مشيرة إلى أن قبل 3 أشهر تعرضت الطفلة للتعذيب والخنق من قبل والدتها وتدهورت حالتها وتم نقلها إلى مستشفى الأطفال بالقاهرة، وبعد فترة تحسنت حالتها الصحية وعادت إلى المنزل مرة أخرى.

التعدي عليه مرة أخرى وقتلها

وأوضحت التحريات أن الأم قامت مرة أخرى بالتعدي على الطفلة بالضرب والتعذيب والخنق حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

ضبط المتهمة ومواجهتها

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمة وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات أيدتها وأضافت بأنها كانت «بتربيها» فقط ولم تقصد قتلها، وتم تحرير محضر بالواقعة وجار عرض المتهمة على النيابة العامة. لمباشرة التحقيقات.

حبس المتهمتان بالتخلص من رضيع في مقلب قمامة بالجيزة

أمرت نيابة شمال الجيزة بحبس سيدة وابنتها ٤ أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بالقاء رضيعة انجبتها المتهمة الثانية سفاحا من علاقة اثمة مع ابن خالتها. 

تحقيقات النيابة

وكشفت تحقيقات نيابة الجيزة، في التحقيق مع المتهمة بإلقاء طفل رضيع وسط القمامة بمنطقة كرداسة، حيث تبين أن جدة الطفل هي من ألقت به وسط القمامة وتركته، إلى أن عثرت عليه الأهالي وأبلغـت الشرطة. 

تحديد هوية المتهمة

عقب تحديد هوية المتهمة تم ضبطها، وإعترفت الأم ووالدتها بإلقاء الرضيع في القمامة، الذي نتيج عن علاقة غير شرعية مع ابن خالتها. 

اعترافات الام

وأضافت الأم في اعترافاتها انها كانت متزوجة من قبل من شخص ولم تُكمل حياتها معه وتم الطلاق بينهما، وفي منزل أسرتها كانت تتواصل مع ابن خالتها وربطتهما علاقة محرمة، إلى أن تم حبسه في قضية بعدها علمت بحملها. 

وتابعت : اعترفت الأم لوالدتها عقب رؤيتها لبطنها التي أصبحت ظاهرة فحكت لها التفاصيل واتفقتا على أن تكمل حملها الذي أصبح من الصعب التخلص منه وتضع مولودها بعدها سيتم التخلص منه حتى لا ينفضح أمرهم، وعقب ولادتها بيوم واحد اخذت الجدة الطفل وألقت به في القمامة وفرت هاربة.

تلقي بلاغ 

وتلقى قسم شرطة كرداسة، بشمال الجيزة، بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على طفل رضيع في القمامة، وبإجراء التحريات وفحص كاميرات المراقبة، تبين أن سيدة ألقت بالطفل في القمامة، وأبلغ الأهالي الشرطة والتي تحفظت على الطفل، وتم القبض على المتهمة ووالدة الطفل وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي