عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جرعة أوفر دوز.. كشف ملابسات العثور على جثة سيدة داخل سيارة بالهرم

جثة
جثة

نجحت الاجهزة الأمنية بالجيزة في كشف ملابسات واقعة العثور على جثة سيدة داخل سيارة بمنطقة الهرم، وتبين من التحريات أنها توفيت نتيجة تعاطيها جرعة مخدرات زائدة، وتم ضبط مالك السيارة، وذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات الجرائم المختلفة وضبط الخارجين عن القانون. 

بداية الواقعة

بدأت الواقعة عندما تبلغ لقسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة بالعثور على جثة إحدى السيدات داخل سيارة متوقفة بدائرة القسم عقب تقنين الإجراءات تم الانتقال وبالفحص عثر بجوار المتوفاة على حقيبة يد بداخلها (بعض المتعلقات الشخصية - 3 أكياس بلاستيكية صغيرة بها آثار مادة مخدرة).

تشكيل فريق بحث

تم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة ، أسفرت جهوده عن تحديد مالك السيارة المشار إليها – مقيم بدائرة القسم، وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدفه وأمكن ضبطه وبمناقشته قرر أنه يعمل بإحدى الشركات بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة وأن المتوفية تعمل رفقته بذات الشركة وأنهما من متعاطى المواد المخدرة (مخدر الآيس) وأثناء تواجدها رفقته بالسيارة وتعاطيهما "مخدر الأيس" إنتابتها حالة تشنج ثم فارقت الحياة وقيامه بالإستيلاء على هاتفها المحمول وإنصرف ولم يبلغ عن الواقعة خشية إفتضاح أمره، كما أرشد عن الهاتف المستولى عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

حبس 4 أشخاص لترويجهم عملات مزورة 

قررت نيابة النزهة الجزئية، حبس 4 أشخاص،4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالتردد على أحد "الأكشاك" وعرض مبالغ مالية مقلدة بقصد شراء بضائع.

التحريات والعرض على وحدة التزييف

وكلفت النيابة بعرض المبالغ المالية المقلدة على وحدة التزييف بمصلحة الطب الشرعي لفحصها وإعداد تقرير مفصل عنها.

وكلفت النيابة رجال المباحث بالتحري عن الواقعة ونشاط المتهمين وإعداد تقرير مفصل بذلك.

ضبط المتهمين

وكان قد ألقى رجال المباحث القبض علي 4 شباب بحوزتهم مبالغ مالية مزورة بالنزهة .

معلومات وتحريات

فقد أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة النزهة بقيام 3 أشخاص بالتردد على أحد "الأكشاك" وعرض مبالغ مالية مقلدة بقصد شراء بضائع أمكن ضبطهم ، 3 أشخاص - مقيمين بمحافظة القاهرة ، وبحوزتهم عدد من الأوراق المالية المقلدة.

مواجهة المتهمين

وبمواجهتهم أقروا بحيازتهم للمضبوطات بقصد ترويجها، كما أضافوا بتحصلهم عليها من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم مقابل مبالغ مالية صحيحة.

وبإستهداف الأخير أمكن ضبطه وبحوزته عدد من الأوراق المالية من فئات مختلفة مقلدة، وبمواجهته بما جاء بأقوال المتهمين أيدها، كما إعترف بحيازته للمضبوطات بقصد ترويجها على عملائه تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي