عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصول جثمان الفنانة رجاء حسين لـ مسجد الشرطة| فيديو

رجاء حسين
رجاء حسين

وصل منذ قليل جثمان الفنانة رجاء حسين لـ مسجد الشرطة بالشيخ زايد لأداء صلاة الجنازة عليه وتوديعها لمثواه الأخير، وذلك بعد أن وافتها المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 9 من شهر يوليو.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل وصول جثمان الفنانة رجاء حسين لـ مسجد الشرطة

وصول جثمان الفنانة رجاء حسين لـ مسجد الشرطة

ورحلت رجاء حسين في صباح اليوم عن عمر ناهز الـ 85 عاما، وذلك بعد صراع مع المرض اذ كانت تعاني من ارتفاع كبير في إنزيمات الكبد ومشاكل في المعدة خضعت بسببها إلى عملية جراحية منذ أيام، وعانت بعدها من صعوبة في الكلام ومكثت في المنزل لأيام عديدة قبل الوفاة.

وفاة رجاء حسين

وكانت قد اعتذرت رجاء حسين قبل وفاتها عن ندوة تكريمها بالمهرجان القومي للمسرح بعد تعرضها لحادث نتيجة سقوطها من أعلى السلم ما أدى إلى كسر ذراعها.

ويشيع جثمان الراحلة في الدقائق القليلة المقبلة بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، على ان تدفن في مقابر الأسرة، وفقا لما صرح به الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية لـ موقع تحيا مصر.

البيت الفني للمسرح ينعي رجاء حسين بكلمات مؤثرة

جدير بالذكر، أن نعى البيت الفني للمسرح برئاسة الفنان اسماعيل مختار، فكتب في بيان عبر الصفحة الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: ““ينعى الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح، وجميع العاملين بالبيت الفني للمسرح، ببالغ الحزن والأسى الفنانة الكبيرة رجاء حسين، والتي وافتها المنية منذ قليل، بعد حياة حافلة بالفن والإبداع، لتترك في ذاكرة محبيها أعمالا لا تنسى، أسكنها الله فسيح جناته، وألهم أهلها ومحبيها الصبر والسلوان”.

أخر أعمال الفنانة رجاء حسين قبل وفاتها

يذكر، أن أخر أعمال الفنانة رجاء حسين مشاركتها في مسلسل “واحة غروب” الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني 2017، وخاض بطولة العمل كلا من النجوم خالد النبوى، ومنة شلبى، سيد رجب وأحمد كمال وناهد رشدى ورجاء حسين والأردنية راكين سعد واللبنانية كارول الحاج،و أحمد مجدى وخالد كمال، والعمل سيناريو وحوار مريم ناعوم وهالة الزغندى، وإخراج كاملة أبو ذكرى، وإنتاج جمال العدل

تابع موقع تحيا مصر علي