عاجل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 الموافق 04 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. الزمالك يطلق لافتة لـ فيريرا على أكبر الحدائق بالنادي

اسم فيريرا على أكبر
اسم فيريرا على أكبر حدائق الزمالك

قام مسئولو نادي الزمالك، بإطلاق اسم البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على أكبر حدائق النادي، وذلك تقديراً لجهوده مع الفريق خلال المرحلة الماضية.

تحيا مصر

الزمالك يطلق لافتة بإسم فيريرا على حدائق النادي

وكان قد أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس النادي، عن إطلاق اسم البرتغالي، على أكبر الحدائق بنادي الزمالك، خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد خلال الأيام القليلة الماضية، للحديث عن تفاصيل فرع النادي الجديد بأكتوبر.

ويعمل الزمالك، على رد الجميل، لـ فيريرا، الذي وافق على تولي تدريب النادي خلال المرحلة الصعبة التي كان يمر بها، ونجح في أن يصل بهم لمنصات التتويج، سواء بعد التتويج بلقب كأس مصر على حساب النادي الأهلي، أو اقترابه من التتويج بلقب الدوري، والذي لم يتبقى به سوى 5 مباريات للفريق ، وبعدها سيُعلن تتويجه باللقب بشكل رسمي.

مباراة الزمالك القادمة 

ويستعد فريق كرة القدم، لخوض مواجهة هامة في التاسعة مساء اليوم، أمام فريق مصر المقاصة، في إطار منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الفارس الأبيض، لحسم المباراة في بدايتها، واقتناص الثلاث نقاط، حتى يقترب أكثر من التتويج بدرع الدوري للمرة الثانية على التوالي، والرابعة عشر في تاريخه.

ترتيب الزمالك في الدوري

ويحتل الفارس الأبيض، المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 69 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في 17 مباراة، تعادل في 3 مواجهات أمام كل من ( الأهلي، البنك الأهلي، فاركو)، وخسر 4 لقاءات أمام كل من ( الأهلي، سموحة، إنبي، طلائع الجيش).

ويتبقى أمامه 5 مواجهات سيخوضهم امام كل من ( فاركو، مصر المقاصة، الاتحاد السكندري، إيسترن كامباني).

أما فريق مصر المقاصة، فالأمل انمحى بالنسبة له، وخسارته خلال لقاء اليوم ، سيحسم بشكل رسمي هبوطه لدوري القسم الثاني، وذلك بعدما احتل المركز الثامن عشر والأخير في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في مباراتين، تعادل في 9 لقاءات، وخسر 18 مواجهة.

تابع موقع تحيا مصر علي