عاجل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 الموافق 04 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم الأهلي في الدوري قبل مواجهة المصري البورسعيدي؟

النادي الاهلي
النادي الاهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية أمام نظيره المصري البورسعيدي، في إطار منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر

مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

وتنطلق مواجهة الفريقين، في تمام التاسعة مساء غد الأربعاء الموافق 10 من أغسطس الجاري، وتُذاع المباراة عبر فضائية أون تايم سبورتس.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط، حتى يستمر في ملاحقة فريق بيراميدز، النتزاع مركز الوصافة الذي يحتله الأخير برصيد 62 نقطة، فيما ياتي الأحمر ثالثاً برصيد 59 نقطة، أما في الصدارة، فيأتي نادي الزمالك برصيد 69 نقطة.

وعن المصري وطموحه في لقاء الغد، فيأمل في تحقيق نتيجة إيجابية كما فعل بالدور الأول، للخروج من كبوته ومن المراكز المؤدية للهبوط إلى دوري القسم الثاني.

ماذا قددم الأهلي قبل صدام المصري غداً

وخلال تلك السطور، نستعرض لكم ما قدمه لاعبو الأهلي بعد مرور 29 جولة:

_ خاض الأهلي 28 مباراة ويتبقى له مواجهة مؤجلة أمام فريق الإسماعيلي.

_ جمع الأحمر 95 نقطة، من إجمالي الفوز في 17 مباراة، تعادل في 8 مباريات، وخسر 3 مواجهات فقط.

_ المارد الأحمر هو أقوى خط هجوم في الدوري بواقع 54 هدف، ويلاحقه الزمالك بنفس العدد من الأهداف، ثم يأتي بيراميدز ثالثاً بواقع 46 هدف.

_ الأهلي هو ثاني أقوى الخطوط الدفاعية في البطولة، حيث استقبلت شباكه 20 هدف، فيما يأتي في المركز الأول فريق فاركو باستقباله 18 هدف.

_ الشياطين الحمر أقل من تعرضوا للخسارة بواقع 3 مباريات، أمام كل من ( بيراميدز، سموحة، المصري البورسعيدي).

_ هداف النادي الأهلي في الدوري كل من علي معلول برصيد 8 أهداف، محمد شريف 7 أهداف، وبيرسي تاو 5 أهداف.

_ يتبقى للمارد الأحمر 6 مواجهات وبعدها سيتم إسدال الستار عن مشاركته في النسخة الـ 63 من الدوري، وسيخوضهم أمام كل من ( المصري البورسعيدي، الإسماعيلي، إنبي، إيسترن كامباني، طلائع الجيش، سيراميكا كليوباترا).

تابع موقع تحيا مصر علي