عاجل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 الموافق 04 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

"سلاما ياجدتي الجميلة".. رسائل مؤثرة من أبطال مسلسل عايزة أتجوز لـ رجاء حسين

أبطال عايزة أتجوز
أبطال عايزة أتجوز

حرص أبطال مسلسل عايزة أتجوز الذي شاركت به الفنانة رجاء حسين، على توديع الراحلة بكلمات مؤثرة، خاصة الفنانة هند صبري والفنان طارق الإبياري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسائل أبطال عايزة أتجوز لـ الفنانة رجاء حسين

هند صبري وطارق الإبياري يودعان رجاء حسين

كتبت الفنانة هند صبري عبر حسابها الرسمي بموقع التديونات القصيرة “تويتر”: “فقدنا اليوم قامة كبيرة.. رحلت جدتي في “عايزة اتجوز”.. وداعا الفنانة المثقفة الملتزمة القديرة  رجاء حسين”.

طارق الإبياري لـ رجاء حسين: أطيب وأجمل الناس

وكتب طارق الإبياري عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”: “ربنا يرحم حضرتك و يدخلك جنة الفردوس الاعلى يا رب.. مع سلامة يا جدتي الجميلة في (عايزة اتجوز) .. برجاء الدعاء لها من اطيب و اجمل الناس".

وفاة الفنانة رجاء حسين

جدير بالذكر، أن رحلت عن عالمنا في صباح اليوم الثلاثاء الفنانة الكبيرة رجاء حسين عن عمر ناهز الـ 85 عاما، وذلك بعد صراع مع المرض اذ عانت في الفترة الأخيرة من زيادة في إنزيمات الكبد، وخضعت لعملية جراحية دقيقة في المعدة، بعدها عانت من صعوبة في النطق ومنعت من الخروج من المنزل، حتى انتشر نبأ وفاتها اليوم كسرعة البرق، ليحزن عليها نجوم الوسط الفني والجمهور.

مسلسل عايزة أتجوز

جدير بالذكر، أنه دارت احداث مسلسل عايزة أتجوز حول صيدلانية ترغب في الاستقرار، وتسعي جاهدة للحاق بقطار الزواج قبل وصولها إلى الثلاثين من العمر، فضلًا عن ضغوط عائلتها عليها لقبول أول عريس يطرق بابها مما يعرضها للعديد من المواقف الكوميدية، وتحكي طوال الوقت عن معاناتها مع الرجال الذين يتقدمون لخطبتها.

وتم إصدار جزء ثاني من العمل بعنوان “رحلة البحث عن علا” وخاض بطولته الفنانة  سوسن بدر، وهانى عادل، وندا موسى، ومحمود الليثى ولطيفة فهمى، وداليا شوقى، وياسمينا العبد، وأيسل رمزى، وعمر شريف، وكذلك قائمة من ضيوف الشرف من ضمنهم خالد النبوى وفتحى عبد الوهاب، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه على منصة شاهد الإلكترونية كما حازت على ردود فعل إجابية من قبل الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي