عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فركش.. انتهاء تصوير فيلم السرب بطولة أحمد السقا

فيلم السرب
فيلم السرب

أعلن المخرج أحمد نادر جلال عن انتهاء تصوير فيلم السرب بطولة الفنان أحمد السقا، والذي من المقرر عرضه في شهر أكتوبر المقبل من العام الجاري 

تحيا مصر يرصد لكم انتهاء تصوير فيلم السرب للفنان أحمد السقا

انتهاء تصوير فيلم السرب

نشر أحمد نادر جلال صورة على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، مع فريق عمل السرب وعلق عليها: “أخيرًا فركش السرب”.

فيلم السرب

ويطرح فيلم السرب في السينما المصرية لينافس على شباك التذاكر مع بداية الموسم الشتوي هذا العام، بمقرر الانتهاء من التحضيرات القائمة عليه الآن، وتحديد الموعد المناسب لطرحه لتحقيق ايرادات ساحقة.

أبطال فيلم السرب

وفيلم السرب بطولة نخبة من نجوم الفن، منهم أحمد السقا، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، هند صبري، أحمد حاتم، كريم فهمي، شريف منير، منى زكي، محمود عبد المغني، دياب، آسر ياسين، محمد ممدوح، إسلام جمال، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وتحت قيادة المخرج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

أحمد السقا ينافس بفيلم العنكبوت

وقد عرض للفنان أحمد السقا مؤخرًا فيلم العنكبوت الذي يشارك به إلى جانب الفنانة منى زكى، وظافر العابدين وريم مصطفى، ويسرا اللوزي ومحمد ممدوح وآخرين، وتم سحب الفيلم من دور العرض السينمائية في الأيام الماضية بعدما حقق 9 آلاف و43 جنيها فقط.

ويجسد الفنان أحمد السقا خلال أحداث فيلم العنكبوت دور تاجر مخدرات يتعرض للكثير من المشكلات بسبب عمله في هذه التجارة المشبوهة وذلك يجعله طوال الوقت مراقبًا ومهدد في إطار من الأكشن.

وكانت آخر أعمال الفنان أحمد السقا الدرامية مشاركته في مسلسل الاختيار 3 إلى جانب كلا من كريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوى، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبد السلام، والعمل من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي.

تابع موقع تحيا مصر علي