عاجل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 الموافق 04 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة يقبل استقالة عصام عبد الفتاح.. و يُحدد موعد تسلم كلاتنبرج مهمة قيادة التحكيم المصري

عصام عبد الفتاح
عصام عبد الفتاح

أعلن اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، قبول استقالة عصام عبد الفتاح، من منصبه في رئاسة لجنة التحكيم المصري، ووجه له الشكر على ما قدمه خلال المرحلة الماضية.

تحيا مصر

موعد تولي كلاتنبرج مهمة قيادة التحكيم المصري

ومن المقرر أن يبدأ الخبير الإنجليزي مارك كلاتنبرج، عمله في الاتحاد المصري لكرة القدم بالإشراف على منظومة التحكيم بداية من الأسبوع المقبل.

تقديم عصام عبد الفتاح بـ الاستقالة

وكان قد تقدم عصام عبد الفتاح، باستقالته من منصبه، بعدما عقد جلسة أخيرة مع كلاتنبرج، في مقر اتحاد الكرة، وأسفرت نتائجها بتقدم عبد الفتاح، استقالته لـ مسئولو الاتحاد، الذين أعلنوا قبولهم استقالته.

وحرص موقع تحيا مصر، على التواصل مع رئيس لجنة الحكام عصام عبد الفتاح،  لمعرفة رأيه في الأحاديث المنتشرة، والتي تُفيد بأن هناك تحدي واضح من قِبل اللجنة، للنادي الأهلي.

وقال رئيس لجنة الحكام، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: “ كل ما يُقال بأن هناك تحدي من اللجنة للنادي الأهلي، هو غير صحيح بالمرة”.

وأضاف: “ لجنة الحكام تتابع جميع مباريات الدوري، ومن يُخطئ يتعرض للحساب”.

وأتم: “ اللجنة رأت أن محمود عاشور لم يُخطئ في مباراة الأهلي وفاركو، بل قام باتخاذ القرار الصحيح، لذلك تم تعيينه في مباراة اليوم ليكون هو حكم تقينة الفديو في مباراة بيراميدز وغزل المحلة”.

مباراة الأهلي والمصري

على الجانب الآخر، يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمواجهة فريق المصري البورسعيدي، في إطار الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي والمصري، في تمام التاسعة مساء غد الأربعاء الموافق 10 من أغسطس الجاري، وتُذاع المباراة عبر فضائية أون تايم سبورتس.

 

تابع موقع تحيا مصر علي