عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سلمى حبيبتي.. 5 قرارات عاجلة من النيابة في واقعة مقتل فتاة الشرقية

موقع قتل فتاة الشرقية
موقع قتل فتاة الشرقية

تبين من تحريات الأجهزة الأمنية بالشرقية في واقعة مقتل فتاة على يد شاب بمحيط محكمة الزقازيق، بأنه طالبة في كلية الإعلام وسدد لها المتهم 15 طعنة.

وأضافت التحريات بان الفتاة تدعى "سلمى. ب. م" 20 عامًا طالبة بكلية الإعلام جامعة الشروق ومقيمة بمركز أبوحماد، وذلك بعد أن سدد لها 17 طعنة متفرقة بمدخل عمارة محجوب بالقرب من محيط محكمة جنايات الزقازيق.

انتقال النيابة

وعلى الفور انتقل فريق من النيابة العامة إلى مكان الواقعة لتولي التحقيقات في القضية وأمرت على بالتحفظ فورا على كاميرات المراقبة المتواجدة في محيط مسرح الجريمة.

كما أمرت النيابة بإستدعاء شهود العيان على الواقعة للإستماع إلى أقوالهم حول الواقعة لكشف ملابساتها الحقيقة والأسباب التي أدت إلى فقيام المتهم بإرتكاب الجريمة بتلك الطريقة البشعة.

انتداب فريق من الطب الشرعي

كما أمرت النيابة بانتداب فريق من أطباء الطب الشرعي لتشريح جثمان المجني عليها وإعداد تقرير الصفة التشريحية لها لبيان أسباب الوفاة والاداة المستخدمة في ذلك.

التحري عن الواقعة

وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بالتحري عن الواقعة وإعداد تقرير مفصل بملابساتها للوقوف على حقيقة الواقعة.

كما أمرت النيابة بإجراء تحليل مخدرات للمتهم لبيان ما إذا كان يتعاطي أيا من المواد المخدرة.

سلمى حبيبتي

وكشف شهود العيان بأن المتهم كتب وشم على بطنه كتب عليه "سلمى حبيبتي"، واخر على ذراعه كتب أسم المجني عليها فيها "سلمى"، مما يرجح وجود علاقة عاطفية بينهم.

بداية الواقعة

وكانت قد شهد محافظة الشرقية واقعة مأسوية، حيث أقدم شاب على قتل فتاة بعدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسدها، وذلك في محيط محكمة الزقازيق، وفرضت الأجهزة الأمنية كردوناً أمنيا حول موقع الحادث.

" src="">

بدابة الواقعة

وكانت قد تلقت مديرية أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بوقوع جريمة قتل بنطاق ودائرة قسم شرطة أول الزقازيق.

انتقال رجال المباحث

على الفور انتقل رجال المباحث وتبين صحة الواقعة، وفرضت الأجهزة الأمنية كردون أمني حول موقع الحادث، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار، والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق، فيما تشهد المنطقة وجود أمني مكثف.

تابع موقع تحيا مصر علي