عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في أول مباراة مع القطر القطري.. بدر بانون يسجل هدفاً من ركلة جزاء

بدر بانون
بدر بانون

سجل بدر بانون لاعب الأهلي السابق، حضوره سريعاً في الدوري القطري، بعد تسجيله هدفاً مع فريقه القطر القطري، في مباراته التي تُقام أمام فريق المرخية.

تحيا مصر

هدف بدر بانون مع القطر القطري

ونجح بانون، في تسجيل أول أهدافه مع الفريق القطري من ركلة جزاء، سجلها ببراعة مع الفريق خلال مباراة اليوم، التي تجمع بينهما في بطولة دوري نجوم قطر.

وشارك بانون، في التشكيل الأساسي منذ البداية، وسجل أول هدف له في الدقيقة 45 من زمن المباراة.

تعاقد القطر القطري مع بانون

ورحل بانون، لـ صفوف نادي القطر القطري، قادماً من النادي الأهلي، والذي أنهى اللاعب تعاقده معه وفقاً لرغبته.

وتعد صفقة بانون، من أقوى الصفقات التي تعاقد معها الفريق خلال هذا الموسم، وذلك نظراً لمستواه المميز الذي ظهر به مع النادي الأهلي، خلال الفترة التي قضاهاه داخل أسوار المارد الأحمر.

تعاقد الأهلي مع بدر بانون

وتعاقد الأحمر مع بانون، في صيف عام 2020، قادماً من نادي الرجاء المغربي، وقدم اللاعب خلال فترة اقتربت من العام ونصف، مستوى جيد للغاية واكتسب حب جمهور الأحمر، والتي كانت ترغب وبشدة في استكمال الاعب لمسيرته داخل أحضلان الجزيرة.

وتُوج المغربي، بعدد من البطولات مع النادي الأهلي، أهمها التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا عام 2021 على حساب فريق كايزر تشيفز، ولقبي السوبر الإفريقي على حساب فريق نهضة بركان والرجاء المغربي، وكذلك ببرونزية كأس العالم عام 2020، بالإضافة للقب كأس مصر الذي تُوج به مع الفريق عام 2020، عقب الفوز على حساب فريق طلائع الجيش بركلات الترجيح.

تابع موقع تحيا مصر علي