عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني يحيي حفلًا غنائيًا بجدة في هذا الموعد| تفاصيل

تامر حسني
تامر حسني

يستعد النجم تامر حسني لإحياء حفل غنائي جديد بالمملكة العربية السعودية وتحديدًا بجدة سوبردوم يوم الجمعة الموافق 26 من شهر أغسطس الجاري.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل تامر حسني القادم في جدة

تفاصيل حفل تامر حسني القادم بجدة

حيث نشر نجم الجيل تامر حسني عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بوستر الحفل، وعلق عليه قائلًا: “جمهوري العظيم الغالي في جدة، أشوفكم إن شاء الله في أضخم حفلات فورها على الإطلاق يوم الجمعة 26 أغسطس في جدة سوبردوم، الحفلة من تنظيم  4M Events، ويبدأ بيع التذاكر يوم 10 أغسطس في تمام الساعة 7 مساءً على الموقع الإلكتروني للشركة”.

أخر حفلات تامر حسني

ويذكر أن تامر حسني كان قد أحيا حفلًا غنائيًا بالأدرن يوم الجمعة الموافق 5 من شهر أغسطس الجاري ضمن فعاليات مهرجان جرش، وشهد ذلك الحفل حضور جمهوري ضخم أدى إلى عدم سعة المسرح للكثيرين بالرغم من حجزهم للتذاكر.

أخر أعمال تامر حسني

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال تامر حسني في مجال الغناء أغنية “أنت اختيار” من فيلم “بحبك” التي تم طرحها يوم 4 من شهر أغسطس الجاري عبر القناة الرسمية له على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 2 مليون مشاهدة.

والأغنية من كلمات فاروق رشاد، ألحان تامر علي، توزيع ومكس يحيى يوسف، وماستر علي فتح الله، ومن كلمات الأغنية: “النهارده سمعت منها، كلام عنها وعني، كلامها أثر فيا، خلى دموعي تنزل غصب عني، وقالت لي، دخلت حياتي، في وقت كنت ضعيفة فيه، غيرت رأيي وقلت لسه الناس بخير، وبقيت مهمة عندي عارف قد ايه، خلتني أحب الحب، لا وكمان بغير، غيرت مشاعري، بقيت بحب وعارفة أحب بعد أما كنت رافضة فكرة الارتباط”.

“بقى عندي أنت أغلى حد عندي بس، بقى عندي أنت خلاص بطل كل الحكايات، أنت اختيار من بعد صبر اثنين كثير، أنت سند ..والظهر …والحب …الكبير، أنت الرجولة كلها ما فيهاش كلام، أنت اللي بـــ تحسسني دائما باهتمام، قالتلي أنت مصدر سعادتي في الحياة، قالت عاملني أن بنتك لو غلطت”.

تابع موقع تحيا مصر علي