عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يرد على سميرة عبد العزيز بعد تراجعها عن تصريحها بشأنه

محمد رمضان
محمد رمضان

حرص الفنان محمد رمضان الرد على الفنانة سميرة عبد العزيز بعدما تراجعت عن تصريحها بشأن ظهورها كأم محمد رمضان في عمل فني.

تحيا مصر يرصد تفاصيل رد محمد رمضان على سميرة عبد العزيز

حيث نشر محمد رمضان تصريح للفنانة سميرة عبد العزيز يقول: "مستعدة أكون أمه في عمل فني" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليه قائلًا: "ياااه أخيرًا يا أستاذة، أنا قلبي هيوقف من الفرحة، بس للأسف فيلمي القادم طالع فيه يتيم الأم".

تصريح الفنانة سميرة عبد العزيز الذي تراجعت عنه

ويذكر أن الفنانة سميرة عبد العزيز قد أكدت مؤخرًا في أحد اللقاءات التلفزيونية على أنها رفضت تجسيد أم محمد رمضان في أحد الأعمال الفنية مشيرة إلى أنها جسدت من قبل أم العظماء ومن المستحيل أن تجسد دور أم بلطجي.

فيلم محمد رمضان القادم

يصور محمد رمضان حاليًا فيلم "ع الزيرو" مع النجمة نيللي كريم، حيث بدأ تصوير الفيلم أمس تحت قيادة المخرج محمد جمال العدل، وتأليف مدحت العدل، وإنتاج العدل جروب.

أخر أعمال محمد رمضان

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد رمضان أغنية “تنطيط” التي تم طرحها يوم 23 من شهر يونيو الماضي عبر القناة الرسمية له على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 24 مليون مشاهدة.

وهي من كلمات وألحان الباور العالي، وتوزيع ديزل، ومكس وماستر أسامة طارق، ومن كلمات الأغنية: “لا أنا بس كنت سايبكم تخدوا نفسكم كنت بجيب حاجة و جيت ها !! اللي أنا هلمحه همرجحه تعبان هخده أفسحه و بحبر قلمي همسحه وسعوا بقى كده وسعوا كنت بجيب حاجة و جيت جي أكمل تخطيط مش فارقة معايا الصيت حان الان وقت التنطيط تن تن تن تن تنطيط تن تن تن تن تنطيط”.

“تنطيط و اسمع زغاريد ب الآلي و مش مقاريط بالفن والتخطيط بالرقص وبالتظبيط لو لسة متعرفنيش سيرش عني يا دراويش ولا أنت من المطاريش Monkey اتنطط على النيش، تن تن تن تن تنطيط تن تن تن تن تنطيط”.

تابع موقع تحيا مصر علي