عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصدقاء الطالبة سلمى بهجت: عايزين حق سلمى والمجرم يتحكم علية بالإعدام زي محمد عادل

المتهم وطالبة الشرقية
المتهم وطالبة الشرقية

سيطرت حالة من الحزن على أصدقاء "سلمى بهجت" الطالبة بكلية الإعلام بأكادمية الشروق التي لقيت مصرعها على يد صديقها ويدعى "إسلام محمد"، حيث سدد لها عدة طعنات فارقت الحياة على إثرها في الحال وذلك في محيط محكمة الزقازيق.

تحيا مصر

وكتب بعض أصدقاء "سلمى بهجت طالبة الشرقية منشورات على موقع التواثل الاجتماعي فيسبوك معلقين على الحادث البشع"حيث كتبت أشرقت أحمد عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك" والله ما قادرة أكتبها سلمي بهجت صاحبتنا وآختنا في ذمة الله".

صديقة طالبة الشرقية

كما كتبت رنا أبو المجد "انا مش فاهمه الناس اللي كانت بتاخد  اسكرين شوت دي وساكته ازاي؟؟ انا مش فاهمه برضو ازاي انسان مريض كده.. حسبي الله ونعم الوكيل فيه وفي اي حد كان اتعاطف مع محمد عادل وقاله حرام ونضيع مستقبله و طول ما في ناس بتتعاطف مع الاشكال دي هنفضل كده اي بنت ترفض ولد ولا تتخانق معاه حتي لو كان في بينهم حاجه يفكر في قتلها بقي!!".

صديقة سلمى بهجت

أصدقاء سلمى أبو المجد

وكتبت هاجر عفيفي " حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم انتقم منه اشد انتقام كان عنده مليون فرصة يحسن من نفسه ربنا يرحمك يا سلمى ويصبر عائلتك".

صديقة طالبة الشرقية

وعلقت"سلمى محمد" مقتل صديقتها قائلة على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: سلمى مين سلمى صحبتي..يااااااالهوي حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل..الدنيا جرااااا ف ايييي الواحد مصدوم مش قادر يتكلم".

صديقة سلمى بهجت

ضبط المتهم بقتل طالبة الشرقية

وكانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط مرتكب واقعة التعدى على إحدى الفتيات بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق بالشرقية مستخدماً سلاح أبيض "سكين" مما أدى إلى وفاتها، والأداة المستخدمة فى الجريمة.

وكانت قد شهدت محافظة الشرقية واقعة مؤسفة، حيث أقدم شاب على قتل فتاة بعدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسدها، وذلك في محيط محكمة الزقازيق، وفرضت الأجهزة الأمنية كردوناً أمنيا حول موقع الحادث، وتم نقل الفتاة للمستفى.

شهود العيان

وأمرت النيابة بإستدعاء شهود العيان على الحادث الأليم للإستماع إلى أقوالهم حول الواقعة لكشف ملابساتها الحقيقة والأسباب التي أدت إلى فقيام المتهم بإرتكاب الجريمة بتلك الطريقة البشعة الشنعاء.

كما أمرت النيابة بانتداب فريق من أطباء الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليها الطالبة"سلمى بهجت" وإعداد تقرير الصفة التشريحية لها لبيان أسباب الوفاة والاداة المستخدمة في ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي