عاجل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 الموافق 04 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيرة أشرف جديدة .. شاب يقتل فتاة بعدة طعنات في الشرقية

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

شهد محافظة الشرقية واقعة مأسوية، حيث أقدم شاب على قتل فتاة بعدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسدها، وذلك في محيط محكمة الزقازيق، وفرضت الأجهزة الأمنية كردوناً أمنيا حول موقع الحادث.

تحيا مصر

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوقوع جريمة قتل بشعة  في مدخل عمارة محجوب بمحيط محكمة الزقازيق بنطاق ودائرة قسم شرطة أول الزقازيق بالشرقية، وفرضت على الفور الأجهزة الأمنية كردونا حول موقع الحادث، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الزقازيق الجامعي والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

عاطل يتخلص من حياته 

وعلى جانب أخر أقدم عاطل على التخلص من حياته، لمروره بحالة إكتئاب أصابته، داخل شقته بمنطقة بولاق أبو العلا.

بدأت الواقعة  عندما تلقى اللواء محمد عبد الله مدير مباحث القاهرة، إخطارا من اللواء علاء بشندي مدير المباحث الجنائية يفيد بالعثور على جثمان عاطل ٢٦ عام، داخل شقته بمنطقة بولاق أبو العلا بعد إنهائه حياته.

التحريات

وقام المقدم أحمد التحيوي رئيس مباحث بولاق أبو العلا بقيادة التحريات التي بينت أن المتوفي كان يعاني من أمراض نفسية وأصيب بحالة اكتئاب في الفترة الأخيرة من عمرة  فقرر التخلص من حياته بشنق نفسه داخل غرفته، وحرر المحضر اللازم بالواقعة ونقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة لتشريحها وكشف ملابسات الوفاة.

العثور على جثة شخص بأرض زراعية بالمنوفية

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة قويسنا بمديرية أمن المنوفية بالعثور على جثمان أحد الأشخاص له معلومات جنائية ومقيم بدائرة مركز شرطة بركة السبع ملقاة بأرض زراعية بإحدى القرى بدائرة المركز مصاب بطلق نارى "خرطوش" والعثور بين طيات ملابسه على لفافة بها مخدر الهيروين.

وتوصلت تحريات فريق البحث المشكل من قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية إلى حدوث مشاجرة بين كلٍ من (طرف أول "المجنى عليه و3 أشخاص لإثنين منهم معلومات جنائية" – وطرف ثانى "شخصين") لخلافات مالية بينهم حول بيع المواد المخدرة وأطلق خلالها أحد الأشخاص من الطرف الثانى عيار ناري من بندقية خرطوش كانت بحوزته فأحدث إصابة المجنى عليه التى أودت بحياته ولاذ الطرف الثانى بالهرب.

تابع موقع تحيا مصر علي