عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء.. والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم
مواعيد مباريات اليوم

تقام اليوم الأربعاء، العديد من المواجهات الهامة فى مختلف أندية العالم""، ومن أبرزها مباراة النادي الأهلي أمام فريق المصري البورسعيدي ضمن منافسات الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر مواعيد مباريات اليوم:

مواعيد مباريات الدوري المصري 

تقام مباراة فريق المقاولون العرب  ضد نظيره الجونة عبر قنوات ONTime Sports.

يلتقي فريق سموحة  ضد نظيره فيوتشر، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً عبر ONTime Sports.

يواجه النادي الأهلي نظيره فريق المصري البورسعيدي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، عبر قنوات ONTime Sports.

موعد مباراة كأس السوبر الأوروبي 

يواجه فريق ريال مدريد ضد آينتراخت فرانكفورت، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، عبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium.

نتيجة مباراة الزمالك ومصر المقاصة أمس

مازل نادي الزمالك متربعاً علي عرش جدول الدوري المصري، خاصة وبعد فوزه أمس الثلاثاء، أمام تظيره فيرق مصر المقاصة بنتيجة كاسحة بخماسية نظيفة ، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أهداف مباراة الزمالك ومصر المقاصة

فيما وقد أفتتح اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري الهدف الأوزل في الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول، بعد عرضية متقنة من جانب زيزو الذي أضاف الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 41، بعد صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك حارس الفريق الفيومي.

وبعد ذلك أحرز أيضاً اللاعب الجزيري الهدف الثالث، بعد صناعة أيضاً من زيزو في الدقيقة 48 من زمن الشوط الثاني، ثم أضاف زيزو الهدفين الرابع، والخامس من ركلة جزاء، ليهبط فريق المقاصة بشكل رسمي لدوري القسم الثاني بعدما فقد الفرصة في التواجد في الممتاز.

وقد صنع اللاعب أحمد سيد زيزو  هدفين وتسجيله مثلهما، وبذلك تربع على عرش الصدارة برصيد 18 هدف، كما أنه هو الأكثر صناعة في البطولة بواقع 12 هدف. 

تابع موقع تحيا مصر علي