عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسعر 1000 جنيها للتذكرة.. مروان بابلو يحيي حفل غنائي في السعودية غدا

تحيا مصر

 

يواصل مطرب الراب الشهير مروان بابلو نشاطه الفني، بإحياء حفلات غنائية مختلفة ضمن حفلات موسم صيف 2022، فضلا عن استعداده لإطلاق عدد من الأغنيات المختلفة خلال الفترة القليلة المقبلة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل مروان بابلو في السعودية

تفاصيل حفل مروان بابلو بالسعودية وأسعار التذاكر

ويحيي مروان بابلو ضمن حفلات صيف 2022، حفلا غنائيا بالسعودية على مسرح بوليفارد الرياض، وذلك في يوم الخميس الموافق 11 من شهر غطسطس الجاري.

وتأتي اسعار تذاكر حفل مروان بابلو في المملكة العربية السعودية في فئة واحدة تبلغ 200 ريال سعودي أي ما يقرب من 1000 جنيها مصريا.


أعمال ينتظرها بابلو 

هذ ويعيش مروان بابلو أيضا حالة من النشاط الفني من خلال أغنياته المختلفة، اذ يستعد في الفترة المقبلة للتعاون مع المحلن حسن الشافعي في عمل غنائي جديد أعلن عنه  الملحن الشهير من خلال نشر صورة تجمعه ب مروان بابلو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، معلقًا عليها برسوم تعبيريه في شكل علامة خطر.

وجدير بالذكر، أن تلك ليست المرة الأولى التي يتعاون بها حسن الشافعي مع مطربين الراب، ويذكر أن الأغنية تجمع أيضا بابلو بنانسي عجرم لأول مرة.

أحدث أغنيات مروان بابلو

هذا وتعد أحدث أعمال مروان بابلو الغنائية، أغنيته الشهيرة “بربري”، والتي تقول كلماتها: “سايق الألماني لا أبالي تكلكعو أسلكم بالألي بتضطروني أديكم العالي ياللي بتتـ بلدك دعيالي عارف إنك صورم و اناني نفسك تطلع تيجي في مكاني بس أنا في الساحة همجي و بربري متجيش عالسكة متجيش قدامي، متجوش عالسكة أنا هارشكو كشاف علي عينو اتفو علي وشه إحنا الدهب أشباهكم قِشرُه إنت تفتح بؤك بس اما نسكت جندي و ربك مخليني فارسهم عيال مِعوِجة محبش مجالسهم أنا راجل دغري عايز التمن أرقام أنا في التوب قولي ليه أنافسهم إحنا لو بالفزبة برضو هنسبق نمشوها فرِدة علي المرور و دا مش ديس لا العيال دي شِشنة كلوز أپ سيجنال مبينضفوش نفوسهم عِكرة كاتب ليستة كل اليسرق هنسلخوه كيشت بكارت الڤيزا جبت عربية جديدة و مش بابي الإداني الفلوس”.

تابع موقع تحيا مصر علي