عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد خماسية المقاصة.. الزمالك راحة من تدريبات اليوم بفرمان من فيريرا

تحيا مصر

قرر الجهاز الفني لفريق كرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، منح لاعبي الفريق راحة من تدريبات اليوم الجماعية، على أن تُستأنف عصر غد الخميس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

تحيا مصر

مباراة الزمالك أمام الإسماعيلي

يدخل ذلك ضمن استعدادت الفريق، لمواجهة نادي الإسماعيلي، في إطار دور الـ 16 من بطولة كأس مصر نسخة 2022، حيث يلتقي الفريقان في تمام التاسعة مساء يوم الاثنين المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

مباراة الزمالك والمقاصة

وجاء قرار الراحة بفرمان، من فيريرا، وذلك عقب تحقيق الفريق فوزاً بخماسية نظيفة على حساب فريق مصر المقاصة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الثلاثاء على استاد القاهرة، من مواجهات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري.

سجل  الـ 5 أهداف، كلاً من سيف الدين الجزيري هدفين، وهاتريك لـ المتألق وهداف الدوري أحمد سيد زيزو، الذي صنع هدفي الجزيري ، ليكون قد ساهم اللاعب عن طريق التسجيل والصناعة في الـ 5 أهداف المسجلة.

وارتقى الفارس الأبيض للنقطة 72 متربعاً على عرش صدارة الدوري، وبات يفصله فقط 6 نقاط حتى يحسم درع الدوري لصالحه بشكل رسمي للمرة الثانية على التوالي، والرابعة عشر في تاريخه.

تشكيل الزمالك أمام مصر المقاصة

ودخل الزمالك، مباراة الأمس بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى:محمد عواد.

في الدفاع: حمزة المثلوثي، محمد عبد الغني ، محمود حمدي الونش، أحمد عبد الفتوح.

في الوسط: إسلام جابر، محمود عبد الرازق شيكابالا، محمد أشرف روقا، سيد عبدالله نيمار.

في الهجوم: أحمد سيد زيزو، سيف الدين الجزيري.

ترتيب الزمالك في الدوري

ويحتل الفارس الأبيض، المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 72 نقطة، جمعهما من الفوز في 23 مباراة، تعادل في 3 مواجهات، وخسر 4 لقاءات أمام كل من ( الأهلي ، إنبي، سموحة، طلائع الجيش).

تابع موقع تحيا مصر علي