عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الأهلي المتوقع لـ مباراة المصري البورسعيدي

تحيا مصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة ثقيلة أمام نظيره المصري البورسعيدي، في إطار منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي والمصري

وتنطلق مواجهة الأهلي والمصري، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 10 من أغسطس الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب، وتُذاع المباراة عبر فضائية أون تايم سبورتس، في حشور كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

ويسعى المارد الأمر، لإنهاء بطولة الدوري بأفضل شكل، واستعادة نغمة الانتصارات التي كانت غائبة قبل الجولة الماضية وقبل أن يحقق الفريق الفوز على حساب فريق الاتحاد بثلاثية نظيفة، كما أنه يأمل في رد اعتبار الهزيمة التي تلقاها في الدور الأول أمام الفريق البورسعيدي.

أما فريق المصري،فلديه طموح مختلف، فهو يرغب في تحقيق نتيجة إيجابية حتى يبتعد عن شبح الهبوط لدوري القسم الثاني، والتواجد وسط المنطقة الدافئة.

تشكيل الأهلي المتوقع  أمام المصري

وكان قد قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، خوض المتبقي من جولات في بطولة الدوري بلاعبيه الناشئين والعائدين من الإصابة، وذلك حتى يُريح لاعبيه الكبار، لذا متوقع أن يدخل البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، مواجهة اليوم بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: علي لطفي.

في الدفاع: كريم فؤاد، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمود متولي،محمد أشرف.

في الوسط: أليو ديانج، محمد محمود.

في الهجوم: بيرسي تاو، أحمد سيد غريب، زياد طارق.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل المارد الأحمر، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 59 نقطة جمعهما من خلال الفوز في 17 مباراة، تعادل في 8 مواجهات أمام كل من ( سيراميكا كليوباتار، البنك الأهلي، فيوتشر، طلائع الجيش، الزمالك، الجونة، المقاولون العرب، فاركو)، وتلقى الخسارة في 3 مباريات أمام كل من ( بيراميدز، سموحة، المصري البورسعيدي).

أما فريق المصري، فيحتل المركز الحادي عشر برصيد 33 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في 7 مباريات، تعادل في 12 مباراة، وخسر 10 لقاءات.

تابع موقع تحيا مصر علي