عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير عن فوز الزمالك بخماسية أمام المقاصة: بيعمل كل حاجة حلوة في الكرة

تحيا مصر

 أبدى أحمد شوبير الإعلامي بقناة أون تايم سبورتس، إعجابه بأداء نادي الزمالك، خلال مواجهة الأمس، والتي حقق فيها الفوز بنتيجة 5 أهداف، على نظيره مصر المقاصة، خلال المواجهة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة  30 من عمر مسابقة الدوري.

تعليق شوبير على أداء الزمالك في مواجهة  مصر المقاصة

وقال شوبير، عبر برنامجه الصباحي عبر أثير “أون تايم سبورتس: ” الزمالك مش بيؤكد بس أنه بطل الدوري، ، هو كمان بيؤكد أنه الأفضل، الأقوى والأحسن في كل شئ، والحكاية ممش هنختصرها في 5 أهداف سجلهم أمام مصر المقاصة،  لكن الحكاية تكمن في الروح والأداء والعرض المقدم، الإصرار ، التركيز، وحكاية الانتماء".

وأضاف: “ الزمالك أصبح لا يتأثر بالغيابات، وفيريرا وضع يده على التوليفة، والفريق كله مش مقصر، وبيعمل كل حاجة حلوة في الكرة، سواء على مستوى استغلال الفرص والمساحات، أو على مستوى الأداء الفردي لأغلب لاعبيه”.

وتابع: " أنا مُعجب بما يقدمه شكابالا مع الزمالك وهو في هذا السن، وهو لم يصبح قائداً فقط للفارس الأبيض، بل أصبح أيقونة زملكاوية عامل حالة مع الفريق والجمهور.

وواصل: “ الفارس الأبيض، قدم كرة جميلة وأداء ممتع، وأنا مايهمنيش المنافس اللي لاعبه الفريق، كل ما يهمني هي روح الفريق في المباريات”.

وأتم: “الزمالك عن جدارة واستحقاق هو الفريق الأفضل في البطولة هذا الموسم، من حيث الرجوع من بعيد بعد أن قدم مستويات أقل في الدور الأول، لذا يستحق التتويج بلقب الدوري للمرة الثانية له على التوالي والرابعة عشر في تاريخه”.

مباراة الزمالك ومصر المقاصة

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الفوز بنتيجة 5 أهداف نظيفة، على حساب فريق مصر المقاصة، في مواجهة الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وسجل الـ 5 أهداف كلاً من سيف الدين اجزيري ( هدفين)، وأحمد سيد زيزو 3 أهداف، وشهدت ليلة الأمس تفوق من جانب زيزو الذي ساهم في تسجيل وصناعة الـ5 أهداف التي سجلهم الأبيض.

وارتقى الزمالك للنقطة 72، محتلاً بهم المركز الأول في جدول الترتيب، حيث حقق الفريق الفوز في 23 مباراة، تعادل في 3 مواجهات أمام كل من ( الأهلي، البنك الأهلي، فاركو)، وخسر 4 لقاءات أمام كل من ( الأهلي، سموحة، إنبي، طلائع الجيش).

تابع موقع تحيا مصر علي