عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لخلافات بينهما.. مسجل يطعن صديقه بعين شمس

المتهم عقب ضبطه
المتهم عقب ضبطه

تمكن رجال المباحث بالقاهرة بإشراف اللواء محمد عبد الله مدير المباحث، من ضبط مسجل لإتهامه بالتعدي على أخر وإصابته بجرح طعني، وتم نقله إلى المستشفى بين الحياة والموت بسبب خلافات بينهما.

بداية الواقعة وضبط المتهم

بدأت الواقعة عندما تلقي اللواء علاء بشندي مدير المباحث الجنائية بالقاهرة إخطارا من مباحث قسم شرطة عين شمس يفيد ورود بلاغ من مستشفي بإستقبالها مواطن مقيم دائرة القسم مصاب بجرح طعنى، بالإنتقال وسؤاله إتهم أحد الأشخاص- مقيم بدائرة القسم "له معلومات جنائية" بالتعدى عليه بالضرب بإستخدام سلاح أبيض "سكين" بسبب خلافات بينهما ، نتج عن ذلك إصابته ، تم إستهداف المتهم وضبطه والسلاح المستخدم  فى إرتكاب الواقعة.

مواجهة المتهم

وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة فتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط سيدة وأخر لسرقتهما مشغولات ذهبية بالقاهرة

نجح رجال مباحث القاهرة في ضبط شخصين بالقاهرة لسرقتهما مشغولات ذهبية بأسلوب المغافلة.

بداية الواقعة

فقد ورد معلومات لوحدة مباحث قسم شرطة الجمالية بمديرية أمن القاهرة مفادها قيام أحد الأشخاص بعرض مشغولات ذهبية على أحد محال الصاغة بدائرة القسم لبيعها بدون فواتير، بالإنتقال والفحص تم ضبط الشخص يعمل (سائق - مقيم بمحافظة الجيزة) وبحوزته بعض المشغولات الذهبية.

مناقشة المتهم

وبمناقشته عن مصدر تلك المضبوطات أقر بتحصله عليها من (ربة منزل- مقيمة بمدينة نصر أول) تم ضبط الأخيرة، وبمواجهتها أيدت ما سبق وإعترفت بسرقة المضبوطات عن طريق المغافلة تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

حبس شخصين لإتجارهما في النقد الأجنبي بقصر النيل 

قررت نيابة قصر النيل الجزئية، حبس شخصين،4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بحيازة عملات محلية وأجنبية بهدف الإتجار غير المشروع في النقد الأجنبي خارج السوق المصرفي.

طلب التحريات

وكلفت النيابة رجال المباحث بالتحري عن الواقعة ونشاط المتهمين وإعداد تقرير مفصل بذلك.

وكانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط شخصين "لأحدهما معلومات جنائية" حال تواجدهما بدائرة قصر النيل وعثر بحوزتهما على عملات محلية وأجنبية، وذلك إستمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الإتجار غير المشروع فى النقد الأجنبى.

وبمواجهتهما إعترفا بحيازتهما للمبالغ المالية المضبوطة بقصد الإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفى تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي