عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر لـ تحيا مصر: الاتفاق السعودي يفاوض لاعب الزمالك بتوصية من كارتيرون

نادي الزمالك
نادي الزمالك

كشف مصدر مقرب من نادي الاتفاق السعودي، عن وجود رغبة من المدير الفني للفريق باتريس كاريترون مدرب الزمالك السابق، في ضم أحد لاعبي الفارس الأيبض خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

تحيا مصر

تعاقد نادي التعاون مع محمود علاء

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، على أن كارتيرون مدرب الزمالك السابق، تحدث مع مسئولي النادي السعودي بشأن ضم محمود علاء مدافع الأبيض خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري، ولكن المدير التنفيذي للفريق الأول عمر باخشوين، رفض التعاقد مع اللاعب لسببين هما أن اللاعب صاحب الـ 32 عاماً كبير في السن، والثاني هو أن محمود علاء يعاني من تراجع في أدائه الفني خلال الفترة الأخيرة.

مشاركة محمود علاء في مباراة المقاصة

وشارك علاء، لأول مرة بعد غياب دام 9 مباريات، أمام فريق مصر المقاصة خلال المواجهة التي جمعت بينهما في تمام التاسعة مساء أمس الثلاثاء، وتفوق الأبيض بنتيجة 5 أهداف نظيفة.

وسجل أهداف الزمالك خلال مواجهة الأمس كلاً من أحمد سيد زيزو 3 أهداف، وسيف الدين الجزيري هدفين، وارتقى الفريق للنقطة 72 محتلاً المركز الأول في جدول الترتيب، ويتبقى له 4 مباريات، يحتاج منهم لـ 6 نقاط كي يُتوج رسمياً بطلاً لدرع الدوري للمرة الثانية على التوالي، والرابع عشر في تاريخه.

مباراة الزمالك والإسماعيلي

ويستعد الفارس الأبيض لخوض مواجهة قوية أمام فريق الإسماعيلي، في إطار دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، وذلك في تمام الثامنة مساء يوم الاثنين المقبل على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى الزمالك، لتحقيق الفوز خلال تلك المواجهة حتى يتمكن من أن يجمع بين لقبي الدوري وكأس مصر في نسخته 2022، ويواصل هيمنته على البطولات خلال الموسم الحالي.

تابع موقع تحيا مصر علي