عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول رد فعل من مرتضي منصور رئيس الزمالك بعد قرار حبسة وتغريمه 10 ألاف جنيه لسبه الخطيب

تحيا مصر

أعلن مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، عن إصدار بياناً بالصورت والصورة بعد قليل، وذلك بعدما قررت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية برئاسة المستشار أدهم فهيم، وعضوية المستشارين وليد زكي، بحبسة سنة وغرامة 10 آلاف جنية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

حيث كان مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك قام بسب وقذف سمعة عائلة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

موعد مباراة الزمالك وفاركو

ويستعد نادي الزمالك لمباراته القادمة أمام فريق فاركو، يوم الجمعة الجاري، ضمن منافسات الدوري المصري، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفارس الأبيض ضد نظيره فاركو عبر قنوات أون تايم سبورت.

وحقق نادي الزمالك فوز كاسح أمام فريق مصر المقاصة، بنتيجة 5/0، ضمن منافسات الدوري المصري والتي إقمية أمس .

أهداف الزمالك ضد مصر المقاصة أمس

الجدير بالذكر أن سجل التونسي سيف الدين الجزيري الهدف الأول في الدقيقة 24 ، بعد عرضية متقنة من جانب زيزو الذي أضاف الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 41، بعد صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك حارس الفريق الفيومي.

فيما وسجل اللاعب سيف الدين الجزيري الهدف الثالث، وصنعة اللاعب  أحمد سيد زيزو في الدقيقة 48 من زمن الشوط الثاني،  بعدها أضاف زيزو الهدفين الرابع، والخامس من ضربةجزاء، وبذلك يتم هبط فريق مصر المقاصة بشكل رسمي لدوري القسم الثاني بعدما فقد الفرصة في التواجد في الممتاز.

وسجل لاعبي الفريق كل من  أحمد سيد زيزو بصنع هدفين وأحرازه مثلهما، حيث تربع علي عرش جدول هدافي الدوري المصري  برصيد 18 هدف، كما أنه هو الأكثر صناعة في البطولة بواقع 12 هدف. 

تابع موقع تحيا مصر علي