عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة 11طفلا و8 سيدات في تصادم سيارة «كبوت» مع نقل ثقيل بالدقهلية

إسعاف
إسعاف

شهدت محافظة الدقهلية وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل ركاب «ربع نقل» مع نقل ثقيل، أسفر عن إصابة 19 شخصاً بينهم 8 سيدات و11 طفل، وذلك على طريق (المنصورة – الزقازيق).   

تحيا مصر

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ربعنقل ونقل ثقيل على طريق المنصورة ــ الزقازيق، أمام قرية ميت أبو العربي، بدائرة مركز ميت غمر.

الانتقال والفحص

وانتقلت على الفور  سيارات الإسعاف وقوات الشرطة بميت غمر إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين أن التصادم وقع بين سيارة نقل ركاب وسيارة نقل ثقيل بالقرب من قرية ميت أبو العربي، ونقلت سيارات الإسعاف  المصابين إلى مستشفى ميت غمر المركزي لتلقي العلاج اللازم والرعاية الطبية.

وأوضح مصدر طبي، أن حالات المصابين بينهم حالتين خطرتين، بالإضافة إلى حجز اثنين آخرين في العناية المركزة، وباقي الإصابات كسور وجروح تم التعامل معهم في استقبال المستشفى وتوفير الرعاية الطبية اللازمة.

أسماء المصابين

وأكد المصدر الطبي أن الحادث أسفر عن إصابة 11 طفل وهم "صفاء عادل محمود"، 4 سنوات، دخول عناية مركزة، و"سعيد حسن عيد"، 12 سنة، اضطراب في الوعي ، وتم دخول العناية المركزة، و"حياة أحمد السيد"، 16 سنة، كسر بالساق اليمني، و"ابتسام السيد سعد"، 12 عاما، كسر بالساق اليمني، و"يوسف عيد محمد"، 13 سنة، كسر بالذراع الأيمن، و"آلاء سعيد سعد"، 17 سنة، كسر بالساق اليسرى، و"أسماء أحمد السيد مصطفي"، 14 سنة، جرح قطعي بالرأس والجبهة، و"السعيد مهدي السعيد"، 15 سنة، اشتباه كسر بالكتف اليمني واليسرى، وصفاء عطيه عطيه، 12 سنة، كدمات سطحية، وعلاء محمد عباس، 15 سنة، أشعة على الكوع الأيمن، و"إيمان عطية"، 15 عاما، كسر بالساق الأيمن.

إصابة 8 سيدات

كما أصيب في الحادث  8 سيدات  وهن "محصنة جلال علي"، 50 سنة، كسر بالكتف واشتباة كسر في الحوض، و"أفراح عبد الله مصطفي"، 50 سنة، اضطراب في الوعي، وتم دخولها العناية المركزة، و"هويدا عبده الجوهري"، 55 سنة، أشعة على الصدر والحوض، و"رحاب عبد الحميد إبراهيم"، 33 سنة، و"فاطمة عبده عبد الرؤوف"، 50 سنة، اشتباه كسر بالكوع، وصدمة عصبية، و"رحاب عبد المجيد"، 33 سنة، أشعة على الصدر والحوض، و"نسمة عوض عبد الحميد"، 32 سنة، أشعة على الحوض، وبثينة محمود عطية، 37 سنة.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تباشر التحقيق في الحادث وكشف ملابساته وأسباب حدوثه.

تابع موقع تحيا مصر علي