عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رشوان توفيق ينهار في عزاء رجاء حسين "كانت بتسأل عليا دايمًا"

رشوان توفيق في عزاء
رشوان توفيق في عزاء رجاء حسين

انهار الفنان رشوان توفيق في عزاء الفنانة رجاء حسين، التي رحلت عن عالمنا أمس بعد صراع مع المرض

تحيا مصر يرصد لكم حضور رشوان توفيق عزاء الفنانة رجاء حسين 

رشوان توفيق في عزاء رجاء حسين 

وسيطر على الفنان القدير رشوان توفيق حالة من الحزن الشديد، وقال: “رجاء كانت بتسأل عليا دايمًا”.

رشوان توفيق في عزاء رجاء حسين 

وتلقى الفنان سيف عبد الرحمن طليق الراحلة واجب العزاء، الذي جاء بحضور نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي وعدد كبير من نجوم الفن.

رحيل الفنانة رجاء حسين

وقد فارقت رجاء حسين الحياة في صباح أمس الثلاثاء بعد صراع طويل مع المرض إثر تعرضها لارتفاع شديد في انزيمات الكبد، فضلا عن خضوعها لعملية جراحية في المعدة نتج عنها صعوبة في الحديث ومكوث في المنزل لأيام.

رشوان توفيق وسيف عبد الرحمن

وقد تم تشييع جثمان الراحلة في ظهر أمس من مسجد الشرطة، في غياب جميع نجوم الوسط الفني عدا نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي، وطليقها الفنان سيف عبد الرحمن وزوجته.

سيف عبد الرحمن 

ووصت الفنانة رجاء حسين جمهورها بالعديد من الوصايا في آخر لقاء تلفزيوني لها قبل وفاتها، وهي أن يتم دفنها سريعا لأن إكرام الميت دفنه، فضلا عن السؤال عن ابنتها الوحيدة بشكل مستمر، كما وجهت رسالة لجمهورها خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج 90 دقيقة، قالت فيها: «أتمنى أن الناس اللي بتحبني تترحم عليا بعد وفاتي، أنا وحيدة وماليش غير بنتي بس أنا عمري ما قلت الكلام ده لحد».

نجوم الفن ينعون رجاء حسين

ونعى عدد كبير من نجوم الفن، الفنانة الراحلة رجاء حسين بكلمات مؤثرة، إذ كتبت الفنانة منة شلبي: “أنعي بكامل الحزن ست الستات العظيمة القديرة صاحبة التاريخ العريق والموهبة الجبارة وخفة الدم.. أستاذة رجاء.. أسألكم الفاتحة”، بينما كتبت صديقتها هند صبري: "فقدنا اليوم قامة كبيرة، رحلت جدتي في “عايزة اتجوز”.. وداعًا الفنانة المثقفة الملتزمة القديرة  رجاء حسين”.

">

ونعاها نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، قائلًا: "البقاء لله وربنا يرحمها.. احنا النهاردة فقدنا تاج المسرح المصري، الست دي عظيمة جدًا وفنانة لا تعوض.. وأيضًا على المستوى الشخصي إنسانة لا تعوض، الست دي زمان وأنا صغير روحت لها عشان كنت عايز أخرج لها مسرحية، فراحت معايا البروفة واحنا راجعين كان معانا الله يرحمه الفنان مخلص البحيري.. فقالت لنا يا ولاد دخلوني السوبر ماركت فدخلناها، واللي اشترته لنفسها جابته ليا ولمخلص البحيري".

تابع موقع تحيا مصر علي