عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رشوان توفيق عن الراحلة رجاء حسين: "عندها انضباط اخلاقي وممثلة جادة وجريئة"

رشوان توفيق في عزاء
رشوان توفيق في عزاء رجاء حسين

مدح الفنان رشوان توفيق الراحلة رجاء حسين، التي توفت أمس الموافق 9 أغسطس بعد صراع من المرض 

تحيا مصر يرصد لكم مدح رشوان توفيق في الراحلة رجاء حسين 

رشوان توفيق عن رجاء حسين 

وقال رشوان توفيق وهو في حالة من الذهول لفقدان رجاء حسين: دي أختي وكان عندها انضباط اخلاقي وعلمي، وصريحة وجريئة وممثلة جادة.

رشوان توفيق في عزاء رجاء حسين 

وتابع: على طول كنا متصلين ببعض دايمًا، الله يرحمها ويجعلها في الجنة، كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام.

منة شلبي تنعي رجاء حسين 

وحرصت الفنانة منة شلبي على نعي رجاء حسين، حيث نشرت منة شلبي صورة تجمعها مع الراحلة، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلقت عليها قائلة: أنعي بكامل الحزن ست الستات العظيمة القديرة صاحبة التاريخ العريق والموهبة الجبارة وخفة الدم.. أستاذة رجاء، أسألكم الفاتحة.

المركز الكاثوليكي ينعي رجاء حسين

وقد نعى المركز الكاثوليكي للسينما برئاسة الأب لطرس دانيال الفنانة رجاء حسين، التي رحلت عن عالمنا صباح الثلاثاء، عن عمر ناهز 84 سنة، بعد صراع طويل مع المرض.

ونشر الأب بطرس دانيا مجموعة صور من تكريم الفنانة الراحلة رجاء حسين من المركز الكاثوليكي للسينما، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلق عليها قائلًا: “سقطت نجمة أخرى من سماء الفن وهى الفنانة الخلوقة والمرحة والمتألقة رجاء حسين، التي مرت بظروفٍ صعبة بسبب رحيل ابنها، وكانت هذه الواقعة لها تأثيرًا قويًا على نفسيتها”.

وتابع قائلًا: “لذا نقدّم تعازينا القلبية في رحيلها، طالبين لها من الله الرحمة والمغفرة، ولأسرتها ومحبيها العزاء والصبر والسلوان”.

آخر أعمال منة شلبي

وكانت آخر أعمال منة شلبي في موسم رمضان 2022 مسلسل "بطلوع الروح"، وهو من بطولة إلهام شاهين وأحمد السعدني ومحمد حاتم وأحمد حلاوة وأيمن عزب وديامان بو عبود وعادل كرم، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

وتدور أحداث مسلسل "بطلوع الروح" حول امرأة تجد نفسها داخل معسكر لتنظيم داعش، وتبدأ التفكير في الهرب والنجاة بروحها، وسط محاولات قيادات التنظيم للسيطرة عليها.

تابع موقع تحيا مصر علي