عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إجراء الأولى.. ابنة وفاء مكي تخضع لعملية جراحية للمرة الثانية غدًا

وفاء مكي وابنتها
وفاء مكي وابنتها شهد

كشفت الفنانة البحرينية وفاء مكي عن خضوع ابنتها شهد لعملية جراحية مرة ثانية غدًا الخميس الموافق 11 أغسطس، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل خضوع ابنة وفاء مكي لعملية جراحية

عملية ابنة وفاء مكي الثانية 

وقد خضعت ابنتها للجراحة الأولى أمس، وطالبت البحرينية وفاء مكي متابعيها بالدعاء لها قبل إجراء العملية الجراحية غدًا، قائلة: “دعواتكم لشهد باجر عملية ثانية الله يكون بعونها ويصبرها”.

وفاء مكي تتصدر التريند

يذكر أن تصدر اسم الفنانة البحرينية وفاء مكي أمس مؤشرات البحث في “جوجل” الشهر الماضي، وذلك بعد انتشار أخبار تفيد بتعرض ابنتها إلى حادث مروع بسيارتها على الطريق العام، حيث نشرت وفاء عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” مقطع فيديو للسيارة بعد الحادث وهي متهشمة، وعلقت على الفيديو قائلة: “دعواتكم حق بنتي شهد حالتها حرجة”.

وفاء مكي عبر انستجرام

و بعد الحادث تم نقل ابنة وفاء مكي إلى إحدى المستشفيات، وقامت بإجراء عمليتين جراحيتين، وبعدها طلبت وفاء من متابعيها وأقاربها الدعاء لابنتها شهد، حيث نشرت صورة لابنتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “اللهم يا مسهل الشديد، وملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من توكلنا في كل يوم أمر جديد، اللهم اخرجنا واخرج شهد من العملية، ومرضى المسلمين من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، وألبسنا جميعًا ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجل يا أرحم الراحمين”.

معلومات عن وفاء مكي 

ووفاء مكي هي ممثلة بحرينية، ولدت يوم 10 من شهر مايو 1981، بدأت مسيرتها الفنية من خلال خشبة المسرح سنة 1995، وكانت انطلاقتها الحقيقية سنة 2005 من خلال مسلسل “عذاري” مع الفنانة زينب العسكري، وحققت نجاحًا واسعًا من خلال دورها في مسلسل “الداية” مع الفنانة الكويتية حياة الفهد سنة 2008.

وأخر أعمال وفاء مكي المسلسل الخليجي “حينما تعزف الريح”، من بطولة جاسم النبهان، فخرية خميس، ليلى سلمان، شمعة محمد، زهى قادر، وفاء مكي، وغيرهم، ومن تأليف نعيم نور، وإخراج يوسف البلوشي.

كما شاركت كضيفة شرف في مسلسل “ساعي البريد” الذي تم عرضه يوم 2 من شهر إبريل الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي