عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع طالبة أسفل عجلات قطار بالشرقية

قطار
قطار

لقت طالبة في الصف الثاني الثانوي منذ قليل مصرعها دهسا تحت عجلات القطار أثناء مرورها شريط السكة الحديد بمدينة ههيا التابعة لمحافظة الشرقية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ههيا المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

تحيا مصر

تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة ههيا يفيد مصرع طالبة تحت عجلات القطار بمدينة ههيا، وذلك أثناء مرورها شريط السكة الحديد، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى ههيا المركزي.

الانتقال والفحص

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة ههيا إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات وفاة "رحمة . ف . ع" طالبة بالصف الثاني الثانوي تبلغ من العمر 17 عاما مقيمة بمدينة ههيا، أثناء مرورها شريط السكة الحديد بالمركز، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي ههيا المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي طلبت سرعة تقرير الطب الشرعي لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بدفن الجثة، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة لكشف ملابساتها.

مصرع طفل لدغه ثعبان

وعلى جانب أخر شهدت محافظة الدقهلية مصرع طفل، نتيجة تعرضه للإصابة بلدغة ثعبان وذلك أثناء عمله مع والده داخل أرض زراعية، وذلك بقرية ميت دمسيس التابعة لمركز أجا، ووصل إلى المستشفى جثة هامدة.   

تعود أحداث الواقعة عندما  تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى، مدير المباحث الجنائية ، يفيد بورود بلاغا من مستشفى أجا المركزي بوصول "ن.ع.م"14 عام ،طالب بالصف الثاني الإعدادي، ومقيم بقرية ميت دمسيس جثة هامدة  نتيجة لدغة ثعبان.

وعلى الفور انتقل   ضباط وحدة مباحث مركز أجا إلى المستشفى وبسؤال والده «على.م» 49 سنة، موظف بمركز طب الأسرة، ومقيم بنفس القرية، قرر أنه أثناء عمله ونجله بأرضه الزراعية لدغه ثعبان،وتوفي على إثر ذلك، ولم يتهم أحدا  بالتسبب في وفاة نجله.

النيابة العامة

وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

إصابة 19 شخصاً بينهم 8 سيدات و11 طفل في حادث تصادم

وفي سياق أخر شهدت محافظة الدقهلية وقوع حادث تصادم مؤسف بين سيارة نقل ركاب «ربع نقل» مع نقل ثقيل، أدى إلى إصابة 19 شخصاً بينهم 8 سيدات و11 طفل، وذلك على طريق (المنصورة – الزقازيق).   

وترجع أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ربع نقل ونقل ثقيل على طريق المنصورة ــ الزقازيق، أمام قرية ميت أبو العربي، بدائرة مركز ميت غمر وتم نقل المصابين إلى المستشفى وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي