عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس فى الدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

يستعد نادي ليفربول الإنجليزي لمباراته القادمة أمام فريق كريستال بالاس، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، الموافق يوم الإثنين الجاري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس عبر قنوات بي أن سبورت.

 الجدير بالذكر أن حقق فريق ليفربول التعادل مع فريق فولهام في الجولة الأولى ، في لقاء شهد تسجيل النجم المصري محمد صلاح لهدف، ليحقق رقم قياسي بكونه أول لاعب يسجل في المباراة الأولى لفريقه في ست مواسم متتالية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

فيما وقد يفتقد فريق وسيفتقد ليفربول في مباراته القادمة، اللاعب الإسباني تياجو ألكانتارا، لاعب وسط الفريق، والذي تعرض للإصابة في مباراة فولهام الأخيرة وغادر اللقاء.

تشكيل ليفربول ضد فولهام يف مباراته الماضية

في حراسة المرمي: أليسون.

في خط الدفاع: أرنولد- ماتيب- فان دايك- روبرتسبون.

في خط الوسط: خط الوسط: تياجو الكانتارا- فابينيو- هندرسون

في خط الهجوم: الهجوم: لويس دياز- فيرمينو- محمد صلاح.

نتيجة مباراة ليفربول ضد مانشسترستي

ومن ناحيه اخري الجدير بالذكر أن أستطاع فرقي الريدز تحقيق الفوز علي نظيره مانشسترسيتي وحصد لقب بطولة كأس الدرع الخيرية الإنجليزية بعد الانتصار بنتيجة 3-1.

وأحرز حينها اللاعب فيما ترانت ألكسندر أرنولد، بصناعة من محمد صلاح، صاحب الهدف الثاني، فيما جاء الهدف الثالث عن طريق الوافد الجديد على الفريق نونو داروين، في حين سجل هدف السيتي الوحيد ألفايزر.

فيما حقق ليفربول ثلاث ألقاب المحلية خلال الموسم المنقضي، وذلك بعد حصده ثنائية كأس الرابطة، وكأس الاتحاد على حساب تشيلسي، وتيزن دولاب بطولات الريدز.

تابع موقع تحيا مصر علي