عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ختام دوره التحاليل الطبية بنقابه العلميين بالدقهليه

نقابة العلميين بالدقهلية
نقابة العلميين بالدقهلية

اختتمت اليوم فعاليات دوره التحاليل الطبية التي نظمتها نقابه العلميين بالدقهليه بمشاركه مائه عضو والتي استمرت في الفتره من ١-١١ اغسطس ٢٠٢٢ .

تحيا مصر 

وصرح د. أحمد عبيه نقيب العلميين بالدقهلية، أن الدوره تأتي في إطار سعي النقابه الدائم في تأهيل أعضائها لسوق العمل في كافه التخصصات.

 وأضاف د فادي وجيه عضو مجلس النقابه، أن فريق المحاضرين يضم كوكبة من المتخصصين أمثال د خالد شهبه د خلود رضوان د احمد باتع د امل بركات.

 ختام دوره التحاليل الطبية بنقابه العلميين بالدقهليه

وأضاف ان الدوره تمت بواقع ٦٠ ساعه نظري و ٢٠ ساعه عملي واختتم تصريحاته بان الدوره هي دوره في مباديء التحاليل الطبيه وان النقابه ستنظم دورات متخصصه في علوم التحاليل الطبيه المختلفه.

ختام دوره التحاليل الطبية بنقابه العلميين بالدقهليه

 

واستقبل الدكتور أحمد عبيه نقيب العلميين بالدقهلية، فى فترة ماضية الدكتور أحمد أمين حمزة رئيس جامعة المنصورة و رئيس الجامعة البريطانية السابق و عميد كلية العلوم الأسبق، وذلك في إطار زيارته للنقابة.

كما كان في استقبال رئيس جامعة المنصورة، النائب اللواء جمال عبدالظاهر ومجموعة من رموز  العلميين منهم الدكتور ماهر عامر وكيل كليه العلوم و الدكتور مجدي الكرداوي أمين نقابة العلميين بالدقهلية السابق و من العلميين وتلاميذه الدكتور ولاء فتحي زميل الفيزياء الإشعاعية بمركز الأورام.

و من جانبه، صرح الدكتور أحمد أمين حمزة، أن  نقابة العلميين في عهد الدكتور عبيه تمر بأزهى عصورها وأنه لم يتًخيل أن تكون النقابة بهذا المستوى.

تابع موقع تحيا مصر علي