عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد طرح البوستر الرسمي.. تعرف على موعد عرض فيلم خطة مازنجر بالسينمات

بوستر خطة مازنجر
بوستر خطة مازنجر

طرحت الشركة المنتجة لـ فيلم خطة مازنجر البوستر الرسمي للعمل، المقرر طرحه في دور العرض المصرية خلال الفترة القليلة المقبلة، لينافس كلا من فيلم “تسليم أهالي” لـ دنيا سمير غانم، و"كيرة والجن" لـ كريم عبد العزيز وأحمد عز.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير البوستر الرسمي لـ فيلم خطة مازنجر

بوستر فيلم خطة مازنجر

وجاء في البوستر الرسمي لـ فيلم خطة مازنجر أبطال العمل في “علب كرتونية” تشبه  ألعاب الأطفال اذ جاءت الفنانة ياسمين رئيس في صورة ربة منزل، بينما جاء حمدي المرغني في صورة رجل فضائي، بينما الفنان المتألق بيومي فؤاد في صورة عامل بنزينة، وعلى نفس السياق الأخرين.

لا يتوفر وصف.
بوستر خطة مازنجر

ويطرح فيلم خطة مازنجر في دور العرض المصرية والعربية والعالمية، خلال الأيام القليلة المقبلة، لينافس أفلام صيف 2022 الأخرى المشاركة في شباك التذاكر.

أبطال فيلم خطة مازنجر

جدير بالذكر، أن فيلم خطة مازنجر بطولة كلا من ياسمين رئيس إلى جانب الفنان الكوميدي حمدي المرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، اسماعيل فرغلى، ياسر الطوبجى، محمد رضوان، الفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله.

عمر كمال يتألق بالأغنية الدعائية لـ فيلم خطة مازنجر

هذا ويغني الأغنية الدعائية لـ فيلم خطة مازنجر، مطرب المهرجانات الشعبية، الفنان عمر كمال والتي أتت بعنوان “هو النهاردة ايه” وانتهى مطرب المهرجانات من التسجيل الفعلي للأغنية ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة قبل طرح الفيلم في السينمات المصرية.

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنانة ياسمين رئيس مسلسل “ملوك الجدعنة” الذي عرض في السباق الرمضاني 2021، وحقق نجاحا ساحقا خلال فترة عرضه، وشاركت ياسمين رئيس بدور البطولة إلى جانب مصطفي شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، بسمة داود، أحمد صفوت، الراحلة دلال عبد العزيز، يوسف شعبان، إخراج أحمد خالد موسى، تأليف عبير سليمان، وكان المسلسل أخر ظهور للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وجسدت ياسمين رئيس خلال الأحداث دور حبية سرية “عمرو سعد”.

تابع موقع تحيا مصر علي